الأربعاء، 29 مايو 2019 الأربعاء، 29 مايو 2019

فيديو سلافة معمار تعلق على خلافها مع نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور

تجددت التصريحات العلنية المتبادلة بين سلافة معمار والنجمتين اللبنانيتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، حيث ردت الفنانة السورية مرة أخرى على الجدل الذي أثاره تصريح سابق لها أثار غضبهما عندما قالت إن الفنانات اللبنانيات يعتمدن على جمالهن ولا يستطعن القيام بكل الأدوار.

وقالت سلافة معمار في تصريحاتها للإعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان" عبر قناة MBC، إنها ليست نادمة على هذا التصريح لأنها كانت تتحدث في أمر مهني بحت، ولكن الأمر أخذ أكبر من حجمه وتم تضخيمه بشكل مبالغ فيه في الصحافة اللبنانية.

وأكدت النجمة السورية أنها ملت من الحديث عن هذا الأمر لأنها قالت هذا التصريح عام 2014، موضحة أنها قالت رأيها كفنانة أكاديمية، معلنة أنها لا تعتقد أن نادين قد قرأت نص التصريحات الحقيقية، لأن وقتها صارت حملة كبيرة في الصحافة وتم تضخيم الأمر بشدة رغم بساطته.

ورداً على سيرين عبد النور، قالت سلافة معمار: "ياريت كان هذا رد سيرين من عام 2014، لأن لو كان هيك ما كانت حصلت كل هذه الضجة، وبسببها نادين نجيم نزلت هذا التصريح أو غيرها"، موضحة أنها تقيم في سوريا وليست لبنان.

وأعلنت النجمة السورية أن نجمات لبنان لن يخطفن الأضواء من نجمات سوريا لأن كل نجمة لها نوعية أدوار، وضربت مثال بمسلسل "روبي" حيث قالت إنها لا يستويها أن تقوم بمثل هذه الأدوار كما لا يمكن لسيرين عبد النور أن تجسد دوراً مماثلاً لدورها في "زمن العار".

وتعليقاً على تصريح النجم قصي خولي حول سؤال عن الأفضل بين نادين نسيب نجيم وسلافة معمار الذي قال فيه إن كل واحدة تنتمي لمدرسة مختلفة، ردت النجمة السورية وقالت إنه كان مرتبكاً بعد أن فاجأه السؤال، وأنهت تصريحها بأنه "عموماً تتسع الساحة للجميع".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة