فيديو: سيرين عبد النور تصاب بالرعب بعد أن رفع عليها هذا الممثل السلاح
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020

فيديو: سيرين عبد النور تصاب بالرعب بعد أن رفع عليها هذا الممثل السلاح

شاركت النجمة سيرين عبد النور متابعيها على تطبيق إنستجرام بمقلب طريف نفذه فيها النجم حسن الرداد، في كواليس برنامج الفورمات العالمي أنت مين المقرر إذاعته على قنوات mbc مصر. 

سيرين عبد النور تتعرض للتهديد

وظهر في المقطع النجم المصري وهو يخطط لإخافة سيرين أثناء ذهابها إلى غرفتها مستخدماً مسدساً في يده ويصرخ خلفها "خلي بالك يا سيرين"، ما أدى الى إخافتها وسارعت لحماية وجهها بيديها، لتتنبه بعدها من المقلب وتدخل مع الرداد في نوبة ضحك تظهر الأجواء المميزة بين النجوم خلف الكواليس. 

وعلقت الفنانة اللبنانية على المقطع بالقول: "شوفو شو عمل في". في حين نشره الرداد على صفحته وكتب: "ولسة"، في إشارة الى انه يحضر المزيد من المقالب والمفاجآت. 

وفي هذا البرنامج يلعب الفنانون سيرين والرداد والنجم السوري قصي خولي، ومهند الحمدي دور المحققين، حيث تقوم فكرته على تنكر عدد من النجوم، وعلى الجمهور والمحققين الأربعة اكتشاف هويتهم. 

برنامج "The Masked Singer" أو "أنت مين" يشارك في حلقاته 12 نجم عربي من مختلف الأجيال والمجالات سواء تمثيل أو غناء أو غيرها، وهو ليس لاكتشاف المواهب بل برنامج ترفيهي ولا يطلق على النجوم الأربعة "لجنة" بل "محققين"، وسوف يتولى مهمة التحقيق لاكتشاف النجوم المتنكرين، 4 محققين، هم، قصي خولي، سيرين عبد النور، حسن الرداد ، ومهند الحمدي. 

سيرين عبد النور متهمة بالتعالي

وتعرضت سيرين عبد النور لانتقادات حادة وصلت لحد اتهامها بالتعالي بعد طريقتها في الرد على معجبة انتقدت مسلسل "دانتيل"، حيث اعتبر الجمهور أنها أحرجت الفتاة التي كانت تعبر عن رأيها بموضوعية وليس نكاية في بطلة العمل. 

بدأ الأمر عندما كتبت شابة رأيها على مقطع فيديو مقتطع من المسلسل، حيث قالت: "بالمجمل العمل ضعيف وركيك والحوارات سيئة ومملة ما بدنا نضل نرقع بلكي بالمستقبل هالنجوم الي منحبهم يفكروا قبل ما يوافقوا على أي نص"، لتفاجئها النجمة سيرين عبد النور بالرد عليها بقولها: "ما تحضري"، قاصدة بوضوح إحراجها، غير أن الفتاة عادت للرد من جديد بقولها: "لا بدي أحضروا وبدي انتقد كمان ع كيفي وما بدك تعرفي رأيي فيك تعملي بلوك أو ما تقرئي كل كلمة منحكيها لما ينهز بدنك".

المزيد: