الأربعاء، 24 أبريل 2019 الأربعاء، 24 أبريل 2019

فيديو سيرين عبد النور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الهيبة - الحصاد"

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الهيبة - الحصاد"، وذلك عندما حلت مؤخراً ضيفة على برنامج Trending.

وقالت سيرين عبد النور: "تركيبة شخصية نور صعبة جداً.. سنحت الفرصة لها لأن تتعرف على جبل الحقيقي، وليس من يقدمه التليفزيون.. وبالتالي سنرى كيف ستتعامل معه رغم أن الجميع يؤكد أنه إرهابياً".

وكانت النجمة اللبنانية قد تعرضت لموقف محرج خلال الكواليس حيث اختفت نسختها من السيناريو، وعندما وجدتها من جديد، اختطفها المذيع محاولاً حرق بعض الأحداث لكنها قاومته واستعادت المجلد في لقطة طريفة للغاية.


كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الهيبة - الحصاد"، وذلك عندما حلت مؤخراً ضيفة على برنامج Trending.

وقد اعترفت سيرين عبد النور في تصريحات صحفية من قبل لمجلة "سيدتي" أن سبب موافقتها على المشاركة في العمل هو أن هذا الجزء يتميز باشتماله على مزيج من كل شيء في الدراما.. الرومانسية والقوة والتضحيات والأكشن والخيانة والاختيارات التي تكون بالغة الصعوبة أحياناً، ولكن الظروف تجبرنا على الاختيار حتى لو اضطر الإنسان إلى تغيير طريقٍ سبق أن رسمها لنفسه وخطط لها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الهيبة - الحصاد" سيتم عرضه تزامناً مع بداية شهر رمضان القادم، وهو من بطولة منى واصف وتأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة