السبت، 11 نوفمبر 2017 السبت، 11 نوفمبر 2017

فيديو شريف مدكور يكشف لأول مرة سبب إصراره على تغسيل الموتى

صرح الإعلامي شريف مدكور خلال لقائه في برنامج "أنا وأنا" بأنه كان يحرص على تغسيل الموتى، خاصة أفراد عائلته إلا أنه توقف عن القيام بهذا الأمر منذ عامين تقريباً.

شاهد أيضاً:  شريف مدكور يكشف السر وراء عدم زواجه حتى الآن    

وقال شريف مدكور أنه كان يذهب مع أحد مغسلي الموتى ليساعده في عملية تحضير الميت، وذلك لشعوره بالسعادة خلال قيامه بهذه المهمة، على عكس الناس التي تجد أن الموت شر، في حين أنه على يقين تام أن الله لن يعرضنا لأمر سيئ.

وعن سبب توقفه عن تغسيل الموتى، قال شريف مدكور أنه توقف بسبب شعوره بالسلام الداخلي، ولم يعد في حاجة للمرور بهذه التجربة، على الرغم أنه غسل جده بنفسه وأفراد أخرين من عائلته.


شريف مدكور
وأضاف شريف مدكور على أن طريقة الدفن في مصر غير صحيحة، حيث أن الطريقة الشريعة هي أن يتم الدفن بشكل مباشر في حفرة بالتربة، إلا أنه في مصر يتم الدفن في غرف.

وفي سياق آخر، أكد شريف مدكور أنه يحب الرقص بأنواعه حيث أنه كان يتمنى في الماضي أن يكون راقصاً شعبياً ولكنه لم يحقق هذا الحلم.

وصرح شريف مدكور أنه يبلغ من العمر 45 عاماً، ولا يفكر في الزواج حالياً، حيث أنه يؤجل هذه الخطوة إلى سن الخمسين، فهو لا يمانع على الإطلاق أن يرتبط بسيدة لديها أولاد، لأنه يشعر أنه لا يرغب في الإنجاب.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة