الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 الأربعاء، 25 سبتمبر 2019

فيديو شيرين عبد الوهاب تفقد أعصابها على المسرح وتجهش بالبكاء.. والسبب!

لم تتمالك شيرين عبد الوهاب أعصابها، وأجهشت بالبكاء خلال حفلها الأخير بالسعودية على هامش اليوم الوطني الـ89 للمملكة، حيث استعانت بزوجها الملحن حسام حبيب لمساعدتها.

بدأت شيرين عبد الوهاب كلماتها بقولها: "اسمحولي اتكلم عن الوطن علشان احنا في وطن غالي.. واسمحولي.. انا مش بعرف اتكلم أوي واخدت عهد كبير على نفسي اني متكلمش ومقولش رأيي ومقولش أي حاجة أحس بيها".

واستطردت النجمة المصرية: "لكن احنا في وضع دلوقتي لازم نقول فيه كلمة حق.. وانا نفسي حسام جوزي يساعدني فيها.. انا هستسمحه انه يجي لانه الحقيقة جوزي بيعرف يتكلم ومثقف وأحبه يشاركني الكلمة دي علشان دي رسالة".

من جانبه، تحدث حسام حبيب للجمهور موجهاً التهنئة للشعب والحكومة السعودية، مؤكداً أنها البلد الثاني للمصريين، ثم أكمل موجهاً كلمته للرئيس المصري وحكومته معبراً عن دعمه الكامل للحكومة.


شيرين عبد الوهاب في السعودية

وكانت شيرين تريد إكمال الكلمة لكن الدموع سبقتها فتوقفت عن الحديث من جديد، تاركة الميكروفون لزوجها، ثم تمالكت نفسها في النهاية وقالت: "ربنا يحمي بلدنا".

المعروف أن النجمة المصرية قد عانت كثيراً من استخدامها لكلمات غير مناسبة في مواقف عديدة مما عرضها للانتقادات تارة وللملاحقات القضائية تارة أخرى.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة