بواسطة: مروة سالم | الإثنين، 08 يناير 2018 الإثنين، 08 يناير 2018

فيديو ضجة بسبب كلمات إيوان مكريغور إلى زوجته وعشيقته بحفل Golden Globe

خطف النجم الاسكتلندي إيوان مكريغور Ewan McGregor الأنظار بحديثه في حفل جوائز الغولدن غلوب Golden Globe، حيث وجه كلماته إلى زوجته وعشيقته.

شاهد أيضاً: الأسود يخيم على السجادة الحمراء في حفل جوائز golden globes 2018

وكان إيوان مكريغور قد فاز بجائزة أفضل ممثل في فئة التي أمضى معها 22 عاماً وأنجب منها المسلسلات القصيرة أو الأفلام التليفزيونية، وذلك عن دوره في مسلسل Fargo الذي خضع من أجله لتغيرات شكلية ملحوظة وتخلى عن وسامته بالكامل. 

غير أن إيوان مكريغور في معرضه حديثه عند تسلمه الجائزة، وبعد أن شكر فريق العمل والإنتاج في المسلسل، قال إنه يتوجه بالشكر لزوجته إيف التي وقفت بجانبه لمدة 22 عاماً كما يشكر أبناؤهما الأربعة، وقال لهم "أحبكم". 


خطف النجم الاسكتلندي إيوان مكريغور Ewan McGregor الأنظار بحديثه في حفل جوائز Golden Globes، حيث وجه كلماته إلى زوجته وعشيقته.

لكنه لم يتوقف هنا، وإنما توجه بالشكر أيضاً إلى الممثلة ماري إليزابيث وينستد التي قاسمته بطولة مسلسله، حيث قال إن شخصية راي التي قدمها لم تكن لتظهر دون وجود وينستيد، وتوجه إليها بالكلام قائلاً: "أشكرك بشدة"، مما لفت انتباه الصحف العالمية كونه تحلى بالشجاعة الكافية لكي يتحدث عن زوجته وعن المرأة التي خانها معها في نفس الوقت.

وكانت زوجة إيوان مكريغور -46 عاماً- قد أعلنت انفصالها عنه في شهر مايو الماضي بعد أن اكتشفت خيانته لها مع شريكته في بطولة مسلسل Fargo، والتي تصغره بنحو 14 عاماً.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة