طوني خليفة ورامز جلال ونيشان
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 18 أبريل 2017

طوني خليفة يهاجم نيشان ويكشف خدعته للإيقاع بالنجوم في مقلب رامز جلال

هاجم الإعلامي طوني خليفة كلاً من الإعلامي نيشان والفنان رامز جلال بسبب اشتراكهما معاً للإيقاع به، في مقلب الأخير المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وفتح طوني خليفة النار على نيشان من خلال فيديو كشف من خلاله تفاصيل ما حدث بالضبط قائلاً: "من يومين اتصل بيا نيشان وقالي عايزك تكون معايا في برنامج (واحد لواحد)، فقولتله أنا بكون معاك على العمياني، بس لو هتدفعوا فلوس قولي، فقالي أكيد بيكون في فلوس، بالفعل عطيته رقم مديرة مكتبي، وقاموا بالتواصل معها واتفقوا على كل التفاصيل، المبلغ والسفر، لكن سبحان الله من لحظة ما قفلت الخط، حسيت إن اتصال نيشان مش بريء لهذه الدرجة".

شاهدي أيضاً: تسريب أسماء أول ضحايا رامز جلال من النجوم في مقلبه الجديد

وأضاف طوني خليفة: "فجأة جت صورة رامز جلال على راسي، بس معقول نيشان يقبل يكون تاجر بيقبض على الراس!.. ومعقول نيشان يبيع أصحابه وأهله وزملاءه في برنامج عارف مدى أذية رامز جلال فيه، فأجريت اتصالاتي بشبكة Osn علشان أتأكد في برنامج ولا لأ، فقالولي إنه مافيش، وبعد أبحاث اكتشفت الحقيقة".

وتابع طوني خليفة هجومه على نيشان قائلاً: "الجرح الكبير إن نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه لشيء هو مو مستفيد منه، إلا لو هايقبض منه، فأنا زعلي على نيشان، لأنه يبدو إنه ما بطل يبيع أصحابه، وإنه كل ما يحسن علاقته بالناس، يرجع يبيع أصحابه ويزعل الناس".

أما عن المفاجأة التي كشفها طوني خليفة في نهاية الفيديو، وهي أن عائلته كانت ستسافر معه إلى أبو ظبي، حتى يشاهدوه وهو يصور برنامج مع نيشان، ليؤكد ماذا سيكون الوضع عندما يشاهداه طفليه وهو في موقف صعب؟
وحذر طوني خليفة كل الفنانين من نيشان، مؤكداً لهم أنه ليس لديه برنامج في رمضان المقبل، وأنه كذبة يقوم بها لمساعدة صديقه رامز جلال على مقلب، محذراً الفنانة نانسي عجرم على وجه الخصوص لأنه عرف إنها ستسافر لتصوير برنامج نيشان.

وأكد طوني خليفة في نهاية الفيديو أن كرامته فوق كل اعتبار، ولن يسمح أبداً أن يتم المساس بها بحفنة من الأموال.

المزيد: