انتقادات حادة تلاحق مسلسل دفعة بيروت بسبب هذه المشاهد الغريبة

فيديو سؤال مفاجئ عن عيوب كندة علوش يدفع عمرو يوسف للرد بهذا الشكل

فيديو عمرو يوسف يكشف الحالة الصحية لوالدته بعد شائعة القبض عليه
تاريخ النشر: : الأحد، 20 أغسطس 2017

فيديو عمرو يوسف يكشف الحالة الصحية لوالدته بعد شائعة القبض عليه

وجه الفنان عمرو يوسف الشكر لكل من ساندوه ووقفوا بجانبه بعد انتشار شائعة القبض عليه وعلى زوته كندة علوش، بسبب حيازة مواد مخدرة، وأضاف أنه بالرغم من سوء الموقف، لكنه عبر عن سعادته باهتمام وحب الجميع له ولزوجته، قائلاً "مصر كلها كلمتني وواقفة في ظهري".

عمرو يوسف أكد في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "آخر النهار"، أنه كان متواجد في الجونة وعاد إلى مصر بسبب ارتباطه بعدد من الاتفقات الخاصة بأعماله الفنية المقبلة، قائلاً "صحيت من النوم على تليفونات كثيرة وواحد صاحبي جالي البيت بيقولي على الخبر".

وعن كيفية انتشار الشائعة قال عمرو يوسف أن أحد الأشخاص أبلغه بأن الصحفي الذي نشر الخبر، تلقة اتصالاً هاتفياً من شخص ينتحل شخصية ضابط، وطالبه بنشر الخبر.

شاهدي أيضاً: حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش بعد ضبطهما بـ هيروين وترامادول!

وأكد عمرو وسف خلال المداخلة الهاتفية أنه وكل المحامي الخاص به وبزوجته كندة علوش، لاتخاذ كافة الإجاراءت القانونية، مشدداً أنه مستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المواقع الالكترونية التي نشرت الشائعة دون التأكد من صحتها.

وكشف عمرو يوسف عن حالة والدته عندما قرأت الخبر، موضحاً أن والدته هاتفته لتتأكد من سلامته بعد انتشار الخبر، "التليفون وقع من إيد أمي وهي بتكلمني، وأختي أخدت التليفون وقالت انت كويس، وبعد كدة قالتي اقفل هنجيب الإسعاف لماما".

وأضاف عمرو يوسف "فبعيداً عن تشويه السمعة، لكن علشان الموقف ده هقف قدام الدنيا كلها وهجيب حقي بالقانون، ويا أهلا بالمعارك".

عمرو يوسف وكندة علوش

المزيد:
السماتعمرو يوسف