هبة رمحين من Eventique تقدم لك نصائح لتزيين طاولة العشاء بالأنتيك وبأقل التكاليف

OPPO تطلق هاتفها الجديد Reno2 في دبي

فيديو: فتح صندوق حاسوب لينوفو يوجا بوك المتميز
الخميس، 16 فبراير 2017 الخميس، 16 فبراير 2017

فيديو: فتح صندوق حاسوب لينوفو يوجا بوك المتميز

استطاعت شركة لينوفو في السنوات القليلة الماضية أن تثبت أقدامها بقوة في سوق الحواسيب المحمولة، كما أثبتت أنها قادرة على تقديم أفضل التقنيات وأحدثها، والتي تجلت واضحة عندما أعلنت عن النسخة الجديدة من حاسوبها المحمول الجديد المنتمي لفئة الحواسيب المتحولة 1×2 يوجا بوك Yoga Book.

فبمجرد إعلان لينوفو عن حاسوبها الجديد يوجا بوك، اشتعلت المواقع التقنية الشهيرة وتنافست على تعديد مزايا وإمكانيات الحاسوب الرائع الذي قدم تقنيتين جديدتين كلياً، أولها لوحة المفاتيح الافتراضية التي يمكنها أن تتحول للوح رسم وكتابة يستخدم معها قلم فعلي هو ثاني ابتكارات لينوفو الرائعة في هذا الجهاز المتميز.

يتميز جهاز لينوفو الجديد يوجا بوك بمعالج رباعي النواة من إنتل فئة أتوم بسرعة 1.44 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية قدرها 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية قابلة للتوسع سعتها 64 جيجابايت. وكنا قد قدمنا مراجعتنا الكاملة للجهاز المتميز لينوفو يوجا بوك في مقال سابق يمكنكم مراجعته للتعرف بالتفصيل على مواصفاته وتصميمه.

واليوم نستعرض معاً من خلال الفيديو بالأعلى فتح صندوق الحاسوب المتحول الرائع لينوفو يوجا بوك، ونتعرف من خلال الفيديو على بعض من مواصفاته المتميزة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

السماتتكنولوجيا