الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

فيديو فرح الهادي غاضبة للغاية وتتوعد بـ "كابوس" لكل من أغضبها

انتابت فرح الهادي حالة من الغضب دفعتها لتوجيه كلمات حادة وعنيفة من خلال حسابها عبر "سناب شات"، حيث توعدت بأن تتحول بكابوس ضد كل من يسيء لها أو لزوجها عقيل الرئيسي.

ووجهت فرح الهادي ألسنة اللهب القاسية ضد مروجي الشائعات حولها وزوجها عقيل الرئيسي، وهددت باللجوء إلى القضاء لمحاسبة كل من يحاول إثارة الخلافات بينهما.

شاهد أيضاً: فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بشراء منزل جديد بهذه الطريقة

وقالت فرح الهادي في بعض كلماتها: "صار لي فترة في مواضيع أنهيتها في حياتي بس لازالت مستمرة، وقاعدة توصلني أفلام حتى في هوليوود ما قاعدة تصير.. فهالمواضيع المستمرة لازم أوضع لها حد..أول شغلة من هون ورايح ما راح أرضى أسمع سيرتي أنا أو زوجي في أي موضوع.. وأي شيء بخصّنا سنلجأ إلى القضاء".


فرح الهادي

وأكملت النجمة الكويتية: "وعلى فكرة كل المواضيع اللي قاعدة تصير مسجلة وعندي الدلائل.. ترى عقيل هو اللي ماسكني ومهديني.. إذا افترقنا ما في شيء راح يهديني.. بس أنا ما أقصد حدا من مشاهير السوشيال ميديا عشان ما حدا يفهمني غلط.. وقد أعذر من أنذر".

واختتمت النجمة الكويتية كلماتها بقولها: "واستطردت الهادي: “يمكن إنتوا تشوفون فرح الكيوت السعيدة.. لكن أي شخص هيمس كرامتي أو كرامة راجلي هتشوفون فرح اللي عمركم  ما شفتوها في حياتكم..هتحول لشخصية ثانية.. يعني أي حد يقرب من عقيل هتحول لكابوس".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة