فيفي عبده وهشام عباس
تاريخ النشر: : الجمعة، 26 مايو 2017

فيديو فيفي عبده ترد بقوة على كلمات هشام عباس الجارحة في حقها

ردت الفنانة فيفي عبده على تصريحات الفنان هشام عباس في حقها، خلال وجوده ضيفاً في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب.

حيث عرض مقطع على فيفي عبده خلال وجودها في برنامج "أنا وأنا" الذي يعرض على قناة One Tv، يظهر فيه هشام عباس وهو يتحدث عن تجربة التقديم التي جمعته بها.

حيث أكد هشام عباس خلال الحلقة إنه انسحب من البرنامج الذي كان يجمعه مع الفنانة فيفي عبده، بسبب إنها كانت تتعامل بمنطق "الأسطا والصبي"، مؤكداً على إنه ليس "صبي" لديها.

وأضاف هشام عباس أن فيفي عبده كانت تستحوذ على الكلام خلال الحلقة، ولا تتركه أن يتحدث، على الرغم من أن فكرة البرنامج تقوم على إنه يخاطب الطبقة الراقية من المجتمع، بينما فيفي عبده توجه كلامها للطبقة البسيطة.

وتابع هشام عباس تصريحه أن كلام فيفي عبده المتواصل، دفعه للعديد من المرات لمطالبتها لتركه يتحدث قليلاً، لترد عليه بأنها تتركه يتكلم بحرية من الأساس.

وعلقت فيفي عبده على كلام هشام عباس في حقها، بأن البرنامج "أحلى مسا"، الذي شاركا في تقديمه من أنجح البرامج، وإنه حقق نجاحاً ملحوظاً.

وعاتب فيفي عبده الفنان هشام عباس بأنه ظلمها بهذا التعليق قليلاً، إلا إنها لا تشعر بالضيق منه لأنه صديقها وزوجته كانت صديقة ابنتها في المدرسة.

واعترضت فيفي عبده على كلمة هشام عباس على إنها كانت تتحدث لطبقة بعينها بينما هو يتحدث للطبقة الراقية، إلا أن المذيعة سمر يسري حاولت إلا تطرقت في هذه النقطة لتقاطعها على الفور.
 

المزيد: