بواسطة: مروة سالم | الأربعاء، 10 يناير 2018 الأربعاء، 10 يناير 2018

فيديو كلمات مهيرة عبدالعزيز المنفعلة عن العنوسة تقلب مواقع التواصل!

أطلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز ضمن أحدث حلقات برنامج "كلام نواعم"، والتي ناقشت موضوع العنوسة وتخلي المرأة عن فكرة الزواج لتحقيق أهدافها العملية، حيث انفعلت بشدة في كامها. 

شاهد أيضاً: ابنة مهيرة عبد العزيز تخطف الأضواء.. شاهدوا كيف صار شكلها الآن!


مهيرة عبدالعزيز

وقالت مهيرة عبدالعزيز: "هناك كلمات يجب أن يتم تغييرها، مثل عانس وسن اليأس.. ما هذه الكآبة التي نعيش فيها.. إذا غبت عن أقاربك لفترة طويلة وتعودين لتقولي لهم صرت رائدة فضاء.. سيردون بسؤالهم: "متى ستتزوجين؟"

وأكدت مهيرة عبدالعزيز أن هناك تغيراً بسيطاً في نظرة المجتمع للمرأة، واستشهدت بذلك بكلمات النجمة شيرين رضا، عندما سألتها المذيعة عن ابنتها ومتى ستتزوج، ووقتها ردت شيرين بأنها لا تريدها أن تتزوج بل أن تكون سعيدة. 

وأنهت مهيرة عبدالعزيز كلماتها بأنها تؤمن بمؤسسة الزواج وبأن الأسرة هي نواة المجتمع، ولكن في حالة أن يكون الزواج لبناء أسرة سليمة وليس لإرضاء الأسرة والناس. 

كلمات مهيرة عبدالعزيز أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلها المغردون في تويتر ورواد انستقرام، حيث نقلوا مقاطع فيديو لتصريحاتها مؤكدين أنها تحدثت بعفوية وصدق وأن انفعالها معبراً بحق عن الأزمة التي تعيشها المرأة العربية خصوصاً عندما يتأخر سن زواجها. طالعوا الفيديو التالي!

المزيد:

فيديوهات ذات صلة