فيديو: كلوي كارداشيان تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا لأول مرة
بواسطة: مي شاهين | تاريخ النشر: : الخميس، 29 أكتوبر 2020

فيديو: كلوي كارداشيان تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا لأول مرة

كشفت النجمة الأمريكية كلوي كارداشيان لأول مرة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل عدة أشهر، حيث حددت ذلك بأنها أصيبت في شهر مارس المنصرم.

تفاصيل إصابة كلوي كارداشيان بفيروس كورونا:

وكشفت كلوي كارداشيان تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبر الإعلان التشويقي للحلقة المقبلة من برنامج الواقع الخاص بعائلة كارداشيان Keeping Up With The Kardashians، حيث أشارت كلوي، البالغة من العمر 36 عاماً، إلى أنها عانت من أعراض شديدة جراء إصابتها بالفيروس التاجي خاصة القيء والصداع.

كلوي كارداشيان
وأدرجت كارداشيان خلال الإعلان التشويقي، مقطع فيديو لها أثناء مرضها بالفيروس، قائلة: "اكتشفت للتو إصابتي بفيروس كورنا، كان الأمر سيئاً للغاية، كنت أتقيأ وارتجف وأعاني من السخونة والبرودة في الوقت ذاته".

كما عانت النجمة الأمريكية من الصداع النصفي أيضاً، مشيرة إلى أن هذا أصعب أنواع الصداع، كما عانت من السعال، واصفة بأنه كلما كانت تسعل يحترق صدرها، موضحة أنها حلقها لا يزال يؤلمها ولم يتعاف بشكل واضح تماماً، قائلة: "دعني أخبرك أن ما يحدث حقيقي، لكننا جميعاً سنجتاز هذا".

وطمأنت كلوي كارداشيان الجمهور في نهاية الفيديو المصور، قائلة: "إذا ابتع الجميع الاحتياطات اللامة، سيكون الجميع على ما يرام".

كيف أصيب كلوي كارداشيان بكورونا؟

وأصيبت كلوي كارداشيان بفيروس كورونا، في شهر مارس المنصرم، أثناء حضورها حفل بيبي مون، الخاص بصديقتها المقربة، في كازينو بالقارب من بالم سبرينغز بكاليفورنيا في الولايات المتحة الأمريكية، نقلاً عن صحيفة ذا ديلي ميل البريطانية.

كلوي كارداشيان تقضي فترة الإغلاق مع ابنتها وصديقها:

وكانت كلوي كارداشيان تقضي مع ابنتها وصديقها تريستان طومسون فترة الإغلق في لوس أنغلوس، في الوقت ذاته لا يعلم أحد حتى الآن نتيجة اختبارهم.
ومنذ أن أصيبت كلوي كارداشيان بفيروس كورونا لم تظهر كثيراً على الانستغرام، مكتفية بنشر صور "الفلاش باك"؛ للتواصل مع متابعيها.

انتقادات الجمهور لكلوي كارداشيان:

وعلى الرغم من سردها لما حدث لها ومعاناتها مع المرض، إلا أنها واجهت العديد من الانتقادات بشأن مظهرها، حيث ظهرت في الفيديو أثناء مرضها بطلاء الأظافر والمكياج.
وجاءت الانتقادات من خلال السخرية من وضع طلاء الأظافر في الوقت ذاته تعاني من مرض مميت، كذلك وضع المكياج مع معاناتها مع مرض مميت.
 

المزيد: