الإثنين، 29 يوليو 2019 الإثنين، 29 يوليو 2019

فيديو كليب أريانا غراندي 'In My Head' بمجلة Vogue

ارينا غراندى تعرض أغيتها الجديدة من خلال موقع vogue

تعتبر أريانا غراندى أكثر المشاهير بحثاً على مواقع الإنترنت لعام 2019 مع أغاني تتصدر القائمة وألبومات نالت استحسان النقاد مثل Thank U، Next. 


هي الآن في مجلة Vogue لقد قامت بتصوير فيديو موسيقي لأغنتها "In My Head" من أجل المجلة، وهو متوافق مع مقاطع ظهرت في العام الماضي من أجل فيديو كليب "No Tears Left to Cry" و "God is a woman" وهى استخدام الصور السريالية والمؤثرات البصرية البارزة.  

 الأغنية هي اعتراف رومانسي تعترف فيه غراندي بأنها كانت تكذب على نفسها حول شريك حياتها بكلمات تقول بها لقد رسمت صورة، ظننت أنني أعرفك جيدًا اعتدت على رؤية شئ ما هو غير موجود اعتقدت أنك أنت الشخص الوحيد لكن كان كل هذا في رأسي فقط. 

وقد تم إخراج الفيديو من قبل بارديا زينالي ،الذى يضع غراندي في غرفة بيضاء صارخة حيث يختفي المغنية من حين لآخر باستثناء حذائها المرتفع.

قالت أدريانا لمجلة فوج يجب أن أكون الفتاة الأكثر حظًا في العالم والأقل بالطبع، فأنا أسير على هذا الخط الفاصل بين شفاء نفسي وعدم ترك الأشياء التي مررت بها قبل أن أكون جاهزة ، وكذلك احتفل بالأشياء الجميلة التي حدثت في حياتي وعدم الشعور بالخوف من انهم سوف يتم أخذهم بعيدًا عني لأن الصدمة تخبرني أنها ستكون كذلك.

السماتفيديوهات