فيديو: كواليس عرض أزياء Versace في أسبوع الموضة في ميلان
بواسطة: هدير السيد | الأربعاء، 26 فبراير 2020 الأربعاء، 26 فبراير 2020

فيديو: كواليس عرض أزياء Versace في أسبوع الموضة في ميلان

بعد مشاهدتنا لعرض أزياء فيرساتشى Versace الساحر في أسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2020 وتأثير عارضات الأزياء القوي مثل كيندال جينر Kendall Jenner التي أبهرت الجميع بمشيتها على المدرج وهي ترتدي فستان فضي لامع قصير وبيلا حديد Bella Hadid بفستانها الأخضر القصير وكايا جيربر Kaia Gerber بإطلالتها الخاصة بنقشة الحيوانات، بالتأكيد حب الاستطلاع غلبنا في أن نعرف ما الذي يحدث قبل العرض وما الذي يحدث قبل أن يخرج هذا العمل الفني الرائع للحياة.

بالنسبة لفرساتشي التي تعتبر من أفخر وأرقى علامات الأزياء في العالم، فبالتأكيد كواليس العرض والتجهيزات سيكون بنفس مستوى العلامة الاحترافية.

يبدو أن كواليس العرض لا تقل إثارة عن العرض نفسه فمن خلال الفيديو تظهر مصممة الأزياء والمخرجة المبدعة دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace وهي تقوم بالإشراف بنفسها على كل إطلالة ثم تظهر العارضات وهن يختبرن الأزياء التي يبلغ عددها 91 إطلالة بملابس للنساء والرجال ويستمتعوا بالتصوير من خلال فلتر فيرساتشى Versace.

بعد ذلك انتقلت العارضات والمصممة وفريق العمل إلى مدرج العرض، للتدريب على السير أثناء العرض، كان مدرج العرض عبارة عن شاشات لمجسمات 3D بفيديو تعرض صوراً لمجسمات وامضة كانت تظهر مع صور رمز فيرساتشي رمز العلامة. 

أختارت المصممة تشكيلة مختلفة من الأزياء التي تنوعت مابين الملابس الرياضية والكاجول وأزياء السهرة من الفساتين  والإطلالات المسائية ونقشات الحيوانات التي عرضتها من خلال الفساتين والتنانير وبعضها تم تنسيقها مع نقشة الورود وبعض الملحقات مثل حقائب اليد Clutch.

كل موسم يثبت دار أزياء فيرساتشى مدى سحر وقوة العلامة في مزج القطع الأنيقة مع القطع التاريخية العتيقة التي تعتمد عليها دائماً دوناتيلا فيرساتشي في كل عرض وبنقشات مزخرفة مبتكرة والملابس الكاجول الرياضية. 

المزيد: