فيديو كوميدي لإسلام ابراهيم في فندق بالجونة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020

فيديو كوميدي لإسلام ابراهيم في فندق بالجونة

قام الفنان المصري الشاب إسلام إبراهيم بنشر فيديو طريف على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام خلال تواجده في مدينة الجونة المصرية لحضور الدورة الرابعة للمهرجان السينمائي.

وتفاعل متابعي ومستخدمي انستغرام مع الفيديو الكوميدي، الذي ظهر فيه إسلام إبراهيم أثناء الاحتفال بطريقة طريفة مع عروسين في إحدى الفنادق بالجونة.

وقام إسلام إبراهيم بالغناء للعروسين، وكتب تعليقًا على مقطع الفيديو قال فيه "عريس وعروسة قابلتهم في الاوتيل طلبوا يصوروا معايا قلت أحط التتش بتاعي".

الجدير بالذكر أن النجم الكوميدي أثار ضجة كبيرة خلال مشاركته في مهرجان الجونة من خلال إطلالته الغريبة بأزياء مختلفة كليًا عن المعتاد من حيث التصميم والألوان، والبعض شبه إطلالة إسلام إبراهيم الأولى في مهرجان الجونة بإطلالة الفنان المصري القدير "حمدي الوزير" من إحدى أفلامه الشهيرة.

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار. أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.

المزيد: