لقطات من مسلسل "جمان" أشعلت غضب الجمهور.. اكتشفي ما حدث!

شاهدي اختيار ليالينا لأجمل صيحات عبايات رمضان الرائجة هذا الموسم

لجين عمران
السبت، 06 مايو 2017 السبت، 06 مايو 2017

فيديو لجين عمران تخرج عن صمتها وتكشف من ورطها في مقلب رامز جلال

حلت الإعلامية لجين عمران ضيفة في برنامج "ليالي الكويت"، ليتطرق الحديث عن مشاركتها في برنامج رامز جلال الأخيرة والذي حمل اسم "رامز بيلعب بالنار".

شاهدي أيضاً: فيديو لجين عمران تعترف بحجم ثروتها ولهذا السبب وصفت رامز جلال بالكذاب!    

نفت لجين عمران تماماً أن تكون على علم مسبق بالمقلب، مؤكدة على إنها وقعت ضحية حيث أن يوسف حرب هو من تحدث معها، وأخبرها أنهم سيصورون إعلان برنامج "شط بحر الهوى" في المغرب، وعليها السفر إلى هناك.

وأضافت لجين عمران إلى إنه قرأت تغريدة الفنانة أحلام، والتي قالت فيها لرامز جلال إنها عرفت مقلبه رغم وجود يوسف حرب كوسيط، مما دفعها للاتصال بزميلتها الإعلامية مهيرة عبد العزيز لتسألها هل من الممكن أن نكون ضحايا رامز جلال؟

وهنا أجابت مهيرة عبد العزيز عليها بأن الشك بدأ ينتابها، لتتصل بدورها لجين عمران بيوسف حرب لتسأله هل هو مقلب؟، إلا إنه أكد لها إنه إعلان برنامجه الذي يقوم بإنتاجه وهو "شط بحر الهوى".

وأكدت لجين عمران أن أجواء المقلب كلها لم تجعلها تشك إنها وقعت ضحية، حيث إنها لم تكن تتصور أن شخصاً يديه تحترق يمكن أن يكون أمر مرتباً له.

وأشارت لجين عمران إلى انهيارها من جراء المقلب، خاصة بعد أن وجدت زميلتها مهيرة عبد العزيز فقدت الوعي، مما دفعها لسباب رامز جلال عندما ظهر لها.

وعن رأيها في الإعلامي نيشان ومشاركته لهذا العام في مقلب رامز جلال، علق لجين عمران بالاستغراب من فعله هذا الأمر، إلا إنها لا يمكنها أن تحكم عليه إلا بعد أن تسأله بنفسها.
 

المزيد: