بواسطة: مروة سالم | الأربعاء، 03 يناير 2018 الأربعاء، 03 يناير 2018

فيديو لجين عمران تقلد أسيل وتكشف لماذا تصر على هوايتها المثيرة للجدل!

قامت لجين عمران وأسيل عمران بتبادل الأدوار، وتقمصت كلاً منهما شخصية الأخرى وأجابت عن أسئلة حول الأخرى بنفس الطريقة التي من المحتمل أن ترد بها شقيقتها، حيث قامت أسيل بنشر نتائج الفكرة الغريبة عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب".

شاهد أيضاً: فيديو ببغاء لجين عمران يعضها.. ورد فعلها يثير ضحكات المحيطين بها

في البداية، قلدت لجين طريقة جلوس شقيقتها، والتي وصفتها بأنها "جلسة أبو الشباب"، ثم بدأت تجيب على الأسئلة، والتي كان أولها: "لماذا تصرين - أي أسيل - على الرقص؟"، فردت لجين بطريقة شقيقتها، وقالت: "أنا أحب الرقص صراحة من زمان. وهذه هوايتي المفضلة وأستمتع بها. وأحب أن أقوم بأمور تسعدني أنا وليس الناس".


لجين عمران وشقيقتها أسيل

وأكملت لجين - وكأنها أسيل: "هناك من انتقدني على موضوع الرقص. أنا عندي شخصية واحدة. ما ترونه أمام الكاميرا هو نفسه خلف الكاميرا. والسوشيال ميديا قائمة بنظام المتابعة بحرية.. فمن لا أعجبه يمكنه أن يتوقف عن متابعتي"، وهنا صاحت أسيل: "نعم تتحدثين مثلي تماماً. هذه جملتي.. أنا أتحدث هكذا.. هذه أنا". 

أما أسيل عمران فقد تقمصت شخصية شقيقتها لجين، لكي ترد على سؤال: "من أين لكِ هذا؟"، لترد: "أنا أعمل منذ سنوات كثيرة وتعبت كثيراً وتنقلت بين القنوان. وبالنسبة لبيتي اشتريته بالقرض". 

قد يعجبك أيضاً: فيديو أسيل عمران تستعرض سيارتها الجديدة: وجارتها تصدمها برد فعلها

ثم تبادلت الشقيقتان الأدوار مجدداً لتجيب كلاً منهما عن سؤال وكأنها الأخرى وسط أجواء مليئة بالمرح والضحك.. شاهدوا سباق التقمص العجيب بين أسيل عمران وشقيقتها لجين من خلال الفيديو أعلاه!

المزيد:

فيديوهات ذات صلة