فيديو لهند القحطاني قبل الشهرة يشعل مواقع التواصل ويثير الجدل
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 ديسمبر 2020 آخر تحديث: : الخميس، 28 يناير 2021

فيديو لهند القحطاني قبل الشهرة يشعل مواقع التواصل ويثير الجدل

أشعل فيديو لهند القحطاني قبل شهرتها، مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير الجدل حولها، فبينما عبر متابعون عن إعجابهم بجمالها الذي لم يتغير حتى الآن، رأى آخرون أن ملامحها تغيرت كثيراً قبل الشهرة وبعدها، فيما انتقد آخرون الاهتمام بأخبارها متسائلين عن الإنجاز الذي قدمته.

ومن بين التعليقات التي كتبها متابعون على الفيديو القصير لهند القحطاني قبل الشهرة: "شنو مقومات شهرتها شنو انجازاتها"، "ماشاءالله كنت احسبها مسويه تجميل. اثاريها حلوه من يومها"، "شكلها تلصق الكحل موب معقول ترسمه كل يوم بنفس الشكل والدقة".

هند القحطاني

تثير هند القحطاني الجدل حول هند القحطاني، ومن بين الفيديوهات التي عرضت القحطاني لموجة من السخرية ظهورها في مقطع فيديو  بدون استخدام فلتر، وهو ما دفعها للرد بفيديو أشعل الخلاف بينها وبين منتقديها، حيث أظهر مقطع الفيديو القصير هند القحطاني وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، ليتفاجأ البعض من أنها الناشطة السعودية فيما لم يتعرف عليها آخرون.

وقالت هند القحطاني في الفيديو لذي ظهرت فيه للرد على منتقديها: "الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي".

هند القحطاني قبل وبعد

 وأضافت القحطاني رداً على الفيديو الذي تداوله مستخدموا موقع إنستقرام: "يا حرام مساكين يفكرون إنهم كدة قهروني.. لكن أنا مبسوطة.. ومهما قلتوا أنا نمبر وان وأبقى الأقوى، صحيح إني أنا رقم تلاتة في عدد المتابعين لكن أنا الأولى متابعة".

هند القحطاني سناب

يذكر أن  تحديث تطبيق سناب شات العدد الحقيقي لمتابعي المشاهير ليأتي مغاير تماماً لما كانوا يعلنون عنه، وعلى الرغم من أن هند القحطاني جاءت في مرتبة متقدمة، من حيث عدد المشاهير الأكثر متابعة، إلا أنها خرجت على متابعيها بفيديو صادم ردت فيه على منتقديها وقتها.

وظهرت هند القحطاني في فيديو استخدمت فيه الإيحاءات والألفاظ القاسية للرد على منتقديها، وقالت في الفيديو: "يا أرض اتهدي ما عليكي أدي.. الموضوع اللي بكلمكم فيه هو الموضوع الذا اشتد الجدل فيه.. أنا دخلت وعرفت من تويتر إن شركة سناب شات وضحوا عدد اللي بيسووا سابسكرايب، وطبعا فيه ناس حاطين قامة.. طلعت أنا من بين كل النساء والرجال في المركز الرابع.. اقسم بالله إني بطلة.. أنا في السوشيال ميديا بقالي سنتين.. ورقم4!".

وأضافت: "ها العدد المشهود 95% منهم من السعودية، يعني أنا غير.. أنا عندي متابعين نخبويين، أنا متابعيني VIB.. والله كم أنت عظيمة يا هنودة.. أنا دايماً بقول إني أشهر امرأة في السعودية، أنا رقم 4 من ممشاهير سناب شات والأولى تأثيراً.. أنا أتحدى أي حد عنده جمهور زي جمهوري".

 وتابعت: "نيجي للموضوع الثاني.. فيه واحد تافه وخنثى، أنا طلعت تريند وهو كمان، والناس بيسموه جلاد المشاهير، وبيقارن بيني وبين مذيعة، هاد شغلتها بالحياة.. وهو أكبر كذاب"، واستكملت هند القحطاني هجومها عليه بألفاظ قاسية.

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني، هي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد  عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

المزيد: