الأحد، 29 سبتمبر 2019 الأحد، 29 سبتمبر 2019

فيديو متداول: تنبؤ منجم بوفاة عبدالعزيز الفغم بعام 2019 قبل أشهر

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو يتنبأ فيه المنجم ميشال حايك بوفاة عبدالعزيز الفغم الحارس الخاص لخادم الحرمين الشريفين خلال هذا العام، وذلك قبل بداية سنة 2019 بأسابيع.

وأثار مقطع الفيديو دهشة رواد مواقع التواصل واستغرابهم من تحقق ما توقعه المنجم اللبناني، كما تناقلوا مقطع فيديو آخر قيل إنه من آخر ظهور للراحل قبل وفاته، حيث كان يمارس الرياضة بأحد الشوارع في الرياض.

وكان المتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة قد أعلن صباح اليوم من خلال تصريحاته لوكالة الأنباء السعودية تفاصيل مقتل اللواء في الحرس الملكي السعودي، عبدالعزيز الفغم، حيث قال: "في مساء يوم السبت الموافق 29 / 1 / 1441هـ وعندما كان اللواء بالحرس الملكي / عبدالعزيز بن بداح الفغم، في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعي / ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء (عبدالعزيز الفغم) و(ممدوح آل علي) فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء / عبدالعزيز الفغم رحمه الله أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره".


عبد العزيز الفغم

وأكمل المتحدث باسم الشرطة في بيانه: "أسفر ذلك عن الآتي: 1 - مقتل الجاني على يد قوات الأمن.. 2 - استشهاد اللواء / عبدالعزيز الفغم (رحمه الله) بعد نقله للمستشفى جراء اصابته من رصاص الجاني.. 3 - إصابة تركي بن عبدالعزيز السبتي سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل, كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة.. والجهات المختصة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية. والله ولي التوفيق".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة