الثلاثاء، 19 يونيو 2018 الثلاثاء، 19 يونيو 2018

فيديو محمد حماقي يوجه رسالة لمحمد صلاح من حفله الأخير في روسيا

وجه محمد حماقي رسالة خاصة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر، وذلك في مقطع فيديو تم اقتطاعه من فعاليات حفله الأخير للجالية العربية في روسيا، حيث تداوله رواد السوشيال ميديا بكثافة.

شاهد أيضاً: علي ربيع ينتقم من سيرجيو راموس لما فعله بمحمد صلاح ويلقنه درساً قاسياً

وكان محمد حماقي قد طلب من الجمهور أن يشاركه رسالته لمحمد صلاح، حيث قام بتغيير كلمات أغنيته الشهيرة "ما بلاش"، لكي تحمل كلماتها الجديدة رسالته، حيث غنى مع الجمهور: "ما بلاش تغيب عنا تاني يا صلاح"، وذلك بعد أن فشل المصريون في اقتناص الفوز في مباراتهم السابقة أمام أوروغواي في افتتاح مشوارهم في مونديال "روسيا 2018"، حيث تعرضوا لهزيمة مباغتة في آخر دقيقة من المباراة، وبات واضحاً افتقادهم لجهود محمد صلاح الذي كان يتعافى من إصابته في الكتف.

وكان محمد حماقي قد أطل مؤخراً في برنامج "من روسيا مع التحية"، حيث قال: "المنتخب أدى مباراة جيدة أمام أوروجواي وكان ينقصنا التهديف ولكن بعودة صلاح سيكون الوضع مختلف وخاصة في الجانب الهجومي. ونحتاج إلى التركيز في آخر 10 دقائق في المباراتين لأنه مرض أصاب كل المنتخبات العربية".


محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد طمأن جمهوره عليه من خلال مقطع فيديو على انستقرام قال فيه: "قد تظنون أن ضغط كل هؤلاء الناس عليّ للتسجيل قد يشكل عبئاً يدمر أي لاعب.. أنا لا أراها بهذا الشكل.. هؤلاء الناس أهلي.. ومصدر إبداعي.. قوي بـ 100 مليون"، كما أكمل بعبارة "جاهز للغد" ملمحاً لاستعداده للعب أساسياً في مباراة منتخب مصر أمام روسيا والتي تنطلق مساء اليوم.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة