بواسطة: مروة سالم | الثلاثاء، 31 يوليو 2018 الثلاثاء، 31 يوليو 2018

فيديو محمد صلاح يتخلف عن معسكر فريقه في فرنسا من أجل طفل سوري

انزعج عشاق محمد صلاح من تخلفه عن السفر مع فريقه ليفربول لاستكمال الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، قبل أن يكتشفوا أن السبب في ذلك هو طفل سوري.

شاهد أيضاً: صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء من زوجات اللاعبين الحسناوات؟

فقد قام نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بتأجيل سفره إلى فرنسا لبضع ساعات حتى يلتقي الطفل السوري عمار الذي كان يتمنى مقابلته طوال حياته قبل أن تتدخل مؤسسة أمريكية وتساعده في تحقيق أمنيته عن طريق التواصل مع محمد صلاح.

فالطفل السوري عمار يعاني من مرض ضمور العضلات، ولكنه يعشق كرة القدم وخاصة النجم المصري محمد صلاح، فقامت أسرته بالتواصل مع المؤسسة الأمريكية المعنية بتحقيق أمنيات أصحاب الأمراض المزمنة، وبالفعل نسقت لقاء الطفل بنجمه المفضل في أجواء دافئة ورائعة.


سخر النجم المصري الكبير محمد أبو تريكة من طريقة كتابة محمد صلاح لتغريداته عبر تويتر

من جهة ثانية، سخر النجم المصري الكبير محمد أبو تريكة من طريقة كتابة محمد صلاح لتغريداته عبر تويتر، ليرد عليه الأخير بأنه قد توقف حالياً عن التغريد وصار صامتاً وترك المهمة لصديقه محمود تريزجيه زميله في منتخب مصر والذي يكتب دائماً منشورات ذات طابع فلسفي تثير الجدل، ليستمر الحوار بين النجمين بأسلوب ساخر ومضحك.


سخر النجم المصري الكبير محمد أبو تريكة من طريقة كتابة محمد صلاح لتغريداته عبر تويتر

محمد صلاح سافر بالفعل إلى فرنسا، وهو الآن يخوض المرحلة الثانية من الاستعدادات لانطلاق دوري "بريميرليغ" الانجليزي والمقرر أن يبدأ في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة