الأربعاء، 13 فبراير 2019 الأربعاء، 13 فبراير 2019

فيديو مسرب يثير الانتقادات ضد ميغان ماركل وجورج كلوني يعلن رأيه بوضوح

تعرضت دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle لاتهامات حادة وانتقادات قاسية من رواد السوشيال ميديا بعد تسريب مقطع فيديو يرصد محادثة خاصة لها بسبب ما قالته خلالها.

وقد تم تسجيل مقطع الفيديو المسرب على هامش حفل Endeavour Awards الذي حضرته ميغان ماركل مؤخراً في لندن برفقة زوجها الأمير هاري، حيث كانت تتحدث مع إحدى السيدات اللاتي حضرن الحدث، وسألتها الأخيرة عن نوع جنينها، وبدا على دوقة ساسيكس أنها لا تريد الإعلان عن الأمر، فأجابت سؤالها بكلمات خافتة استطاعت الكاميرات رصدها وتفسيرها.

وقالت ميغان ماركل: "أعلم أنكم تتساءلون.. شكراً.. ولكننا لا نعلم.. لقد قررنا إبقاء الأمر سراً.. هذا واحد من تلك الأمور التي نؤمن أنه مهما كان الوضع فستكون ما تزال مفاجأة"، ورغم أن رد دوقة ساسيكس كان متوقعاً ومقبولاً، إلا أن مسربي الفيديو اتهموها بالخوف من الحسد، بينما دافع عنها آخرون وقالوا إن هناك من يتربصون بها لإشعال الانتقادات ضدها وأن يجب على الجميع تركها بهدوء قليلاً.


ميغان ماركل مؤخراً في لندن برفقة زوجها الأمير هاري

من جهة ثانية، أعلن جورج كلوني صديق الأمير هاري وزوجته، أنه يخشى على الأخيرة من عواقب تعرضها للمضايقات والمطاردات من جانب وسائل الإعلام، حيث قال إنه لا يريد أن يكون مصيرها مشابهاً للأميرة ديانا التي ماتت إثر حادث سيارة في أحد الأنفاق في فرنسا بسبب مطاردة مصوري البابارتزي لها.

تصريحات جورج كلوني لصحيفة WHO الأسترالية كانت عنيفة وحادة ضد الصحفيين، حيث قال: "نهم يطاردون ميغان ميركل في كل مكان..إنها امرأة حامل في شهرها السابع ورغم ذلك تتم ملاحقتها وتحقيرها ومطاردتها بالطريقة نفسها التي كانت عليها الأميرة ديانا وكأن التاريخ يعيد نفسه".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة