بواسطة: مروة سالم | الثلاثاء، 17 أبريل 2018 الثلاثاء، 17 أبريل 2018

فيديو مسلسل "حب أبيض وأسود" يخسر جمهوره بسبب مشهد في الحلقة 26

تسبب مشهد ضمن أحداث الحلقة "26" من مسلسل "حب أبيض وأسود" في إنزعاج جمهور المسلسل بشدة بعد أن تبدلت الأحداث بشكل مفاجئ وغير منطقي.

شاهد أيضاً: فيديو لقطة بمسلسل حب أبيض وأسود تثير بلبلة: هل هي خدعة أم خطأ إخراجي؟

فقد عبر مشاهدو الحلقة "26" من مسلسل "حب أبيض وأسود" عن غضبهم الشديد بعد أن بدلت الكاتبات الجديدات للعمل سير الأحداث، وركزت على علاقة "فرحات" بابنة خالته، بدلاً من التركيز على علاقته بزوجته ووالده الحقيقي الذي ما زال يجهل هويته حتى الآن.

فقد اكتشف "فرحات" ضمن الأحداث أنه الأب الفعلي لابنة خالته "فيلدان"، مما جعل الأحداث ترتكز على هذه النقطة ومحاولته إخفاء الأمر عن زوجته "أصلي" بدلاً من تفسير الأمور لها، وهو ما اعتبره الجمهور تطويلاً في أحداث جانبية بلا داع مما أفقد المسلسل قطاع عريض من جمهوره، وكانت النتيجة انخفاض حاد في معدلات المشاهدة وصلت إلى المركز الحادي عشر.

ويعول جمهور المسلسل على الأحداث المتبقية لحل مشكلة خط الأحداث الجديد، والعودة للأحداث الأصلية، وهي رغبة البطل في التوبة والعيش بشكل قانوني وأخلاقي بعد أن أصبحت زوجته حامل في طفلهما الأول.


حب أبيض وأسود

الجدير بالذكر أن مسلسل "حب أبيض وأسود" من بطولة ابراهيم تشيليكول وبيرجا أكالاي، وقالت بعض المصادر إنه قد يستمر حتى الحلقة 36 لتكون هي الأخيرة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة