فيديو مشهد مؤثر من مسلسل "حب أبيض وأسود" يصيب الجمهور بالصدمة والحزن
بواسطة: مروة سالم | الثلاثاء، 06 فبراير 2018 الثلاثاء، 06 فبراير 2018

فيديو مشهد مؤثر من مسلسل "حب أبيض وأسود" يصيب الجمهور بالصدمة والحزن

تسببت أحدث حلقات المسلسل التركي "حب أبيض وأسود" في إصابة متابعيه بحالة من الصدمة، حيث امتلأت الحلقة بالمواقف المحزنة والمثيرة للبكاء بين بطليه "أصلي" و "فرحات". 

شاهد أيضاً: فيديو جمهور فرحات بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" يرد بعنف على تهمة التقليد

وانتهت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "حب أبيض وأسود" بمشهد مؤثر للغاية، كانت نتيجته فراق البطلين، حيث تشاجرت أصلي مع فرحات بسبب تصرفاته السيئة تجاهها وتجاه أفراد عائلته، واتهمته بأنه لا يمتلك الشجاعة لمواجهة مشكلاته الحقيقية ويفضل الهروب منها. 


مسلسل حب أبيض وأسود

ثم ودعت أصلي حبيبها في مشهد مؤثر للغاية، حيث كتبت له رسالة تخبره فيها أنها تعبت من الانتظار، لأن علاقتهما لن تتحسن أبداً بسبب تعمده الصمت والاستسلام لأسلوب حياته المليء بالصراعات والأعمال غير القانونية. شاهدوا اللقطات المؤثرة في الفيديو أعلاه.

قد يعجبك أيضاً: صور ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" مع زوجته تشعل غيرة الجمهور

وقد امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات حزينة للغاية من الجمهور الذي عبر عن ضيقه مما ألت إليه الأحداث وطالبوا كاتب المسلسل ومخرجه بضرورة إصلاح العلاقة بين البطلين في أسرع وقت، خاصة وأن المسلسل عمد منذ بدايته على التركيز على المشاهد المحزنة المثيرة للدموع. 

والجدير بالذكر أن مسلسل "حب أبيض وأسود" يتم عرضه حالياً ويحظى بشعبية كبيرة بين الجمهورين التركي والعربي، خاصة مع الأداء الرائع لبطليه ابراهيم تشيليكول وبيرجا أكالاي.

المزيد: