الخميس، 22 نوفمبر 2018 الخميس، 22 نوفمبر 2018

فيديو مصففة شعر تبتكر أسهل طريقة لكي تصبغ شعر النساء: بكرة الدهان

أشعلت مصففة شعر كندية الأجواء بظهورها في مقطع فيديو وهي تقوم بوضع الصبغة على شعرها زبوتها بواسطة بكرة دهان الحوائط، حيث كانت تعمل بكفاءة عالية ودون اكتراث بردود الفعل الساخرة المتوقعة.

فقد اكتسبت مصففة الشعر الكندية "كيلي أوليري" شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سبب مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تقوم بصبغ شعر زبوناتها ببكرة الدهان، حيث حرصت على استخدام تلك الوسيلة الغريبة لكي تضع أكثر من لون للصبغة في وقت واحد، إذ أنها كانت تنفذ طلب زبونتها التي أرادت أن تصبغ كامل شعرها بشكل متدرج بألوان قوس قزح.


ظيت مصففة الشعر الكندية "كيلي أوليري" بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صبغ شعر زبائنها ببكرة الدهان. ظهرت كيلي البالغة من العمر 37 عاما، وهي تصبغ شعر فتاة بألوان قوس قزح باستخدام بكرة الطلاء، ونالت النتيجة النهائية إعجاب الآلاف من مستخدمي الإنترنت، حيث بدت النتيجة النهائية وكأنها لوحة للفنان التشكيلي الألماني الشهير "جيرهارد ريختر".

وفوجئت كيلي أوليري البالغة من العمر 37 عاماً بردود الأفعال الإيجابية من رواد السوشيال ميديا الذين امتنعوا عن السخرية منها، بل امتدحوها بقوة ووصفوا عملها الرائع بأنه يشبه لوحات الفنان التشكيلي الألماني الشهير "جيرهارد ريختر".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة