بواسطة: مروة سالم | الأربعاء، 10 يناير 2018 الأربعاء، 10 يناير 2018

فيديو مواجهة محتدمة بين شقيقة سعاد حسني وصديقتها تصل للتراشق بالألفاظ

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي السيدة جنجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وكذلك السيدة نادية يسري صديقتها، حيث دارت بينهما مواجهة مباشرة وصلت لحد التراشق بالألفاظ. 

شاهد أيضاً: فيديو صديقة سعاد حسني تكشف تفاصيل محزنة وصادمة عن لحظة وفاتها

فقد بدأت جنجاه بتوجيه الاتهامات لنادية يسري، حيث اتهمتها بتشويه صورتها وترويج الأكاذيب عنها، لترد نادية: "اسكتي.. اسكتي.. انتوا واخدين فلوس وبتقولوا بشوهها". 


جنجاه عبد المنعم ونادية يسري

وقالت جنجاه بعد ذلك إن سعاد حسني كانت في حالة نفسية رائعة وكنا نعد لعودتها لمصر ونقوم بإصلاح سيارتها، ولكن هناك جهازاً سياسياً سرياً قام بإنهاء حياتها. 

واتهمت جنجاه صديقة سعاد حسني بتلقي مبلغ 5 آلاف استرليني مقابل التسهيل لقتلتها بدخول المنزل وإنهاء حياتها، كما لفتت إلى أن نادية يسري قد قتلت من قبل زوجها في ألمانيا، فلماذا لا تقتل صديقتها، لترد نادية: "اتقي الله."


شقيقة سعاد حسني

وبعد ذلك احتدمت المناقشة بينهما بشدة، حيث قالت جنجاه: ""انتى مش عاوزة تعترفى بجريمتك"، لترد نادية يسري: "مفيش جريمة.. انتوا تتاجرون فى دمها علشان تفضحى أختك من أجل الفلوس".

 وجاء رد جنجاه: "أنا هفضح أختى.. لمى نفسك عشان مش عاوزة أغلط فيكى"، فقالت نادية يسرى: "أنا همشى من البرنامج"، فكان رد "جنجاه: "غورى".. شاهدوا الفيديو أعلاه!

المزيد:
السماتسعاد حسني

فيديوهات ذات صلة