فيديو: ناتالي بورتمان ترتدي اسماء مخرجات تم حجبهن في حفل الأوسكار 2020
بواسطة: هدير السيد | تاريخ النشر: : الإثنين، 10 فبراير 2020

فيديو: ناتالي بورتمان ترتدي اسماء مخرجات تم حجبهن في حفل الأوسكار 2020

كرمت الممثلة ناتالي بورتمان Natalie Portman المخرجات اللاتي تم حجبهن في حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars 2020 في دورتها الـ 92، من خلال وضع الاسماء الأخيرة لهن بتسلسل باللون الذهبي على حافة مقدمة المعطف الكاب الذي كانت تضعه أعلى فستانها.

وقالت ناتالي بورتمان لمجموعة من المراسلين على السجادة الحمراء "أردت التعرف على النساء اللاتي لم يتم الاعتراف بهن لعملهن الرائع هذا العام، بطريقة خفية".

القائمة الكاملة بالاسماء التي وضعت على فستان ناتالي بورتمان، كانت تضم المخرجة لورين سكافاريا Lorene Scafaria لفيلم Hustlers ولولو وانغ Lulu Wang لفيلم The Farewell وغريتا جيرويج Greta Gerwig لفيلم المرأة الصغيرة Little Women وماتي ديوب Mati Diop لفيلم أتلانتيكس Atlantics وماريان هيلر Marianne Heller لفيلم A Beautiful Day in the Neighborhood وميلينا ماتسوكاس Melina Matsoukas لفيلم Queen & Slim، ألما هارئيل Alma Har’el لفيلم Honey Boy وسيلين سكيما Céline Sciamma لفيلم Portrait of a Lady on Fire.

كان تصميم فستان ناتلي بورتمان من الدانتيل المطرز باللونين الأسود والذهبي من قبل دار أزياء ديور Dior مع معطف كاب باللون الأسود، وقفت ناتلي على السجادة الحمراء مع زوجها بنيامين ميلبيد Benjamin Millepied وتم تعيين الممثلة لتقديم جائزة في الحفل. 

المزيد: