بواسطة: مروة سالم | الخميس، 22 مارس 2018 الخميس، 22 مارس 2018

فيديو نقليد بطل "اشرح أيها البحر الأسود" لبطل "حب أبيض وأسود" يثير ضجة

أثيرت ضجة عارمة بسبب تقليد بطل مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" لبطل مسلسل "حب أبيض وأسود" بشكل تام في لقطتين ضمن أحدث حلقات المسلسل، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا من عشاق المسلسلين التركيين يدخلون في حرب كلامية طاحنة.

شاهد أيضاً: ممثل تركي شهير متهم بتقليد تيم حسن بشكل مستفز: اكتشفوا ماذا فعل!

فقد لاحظ معجبو مسلسل "حب أبيض وأسود" أو Siyah Beyaz Aşk أنه قد تم نقل مشهدين بالكامل من أحداث مسلسلهم، بنفس العبارات والأجواء داخل أحدث حلقات مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" أو Sen Anlat Karadeniz.

وكما يرصد الفيديو أعلاه، فإن "طاهر" بطل "اشرح أيها البحر الأسود" قد قام بإطلاق عدد من الرصاصات في الهواء بسبب توتره الشديد، وهو نفس ما فعله أولاً "فرحات" بطل مسلسل "حب أبيض وأسود"، حيث ظن الجميع وقتها أنه مجرد توارد أفكار.

ولكن جاءت اللقطة الثانية التي أغضبت الجميع، وهي سخرية البطلين من الفتيات اللاتي يلتقطن صوراً "سيلفي" طوال الوقت، حيث حكى البطلين بلسانيهما نفس الكلمات تماماً.


تقليد مسلسل اشرح أيها البحر الأسود لمسلسل حب أبيض وأسود

وبالطبع بدأت المشاجرات والاتهامات بالنقل والتقليد بين جمهور المسلسلين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. هل برأيكم كان التقليد متعمداً أم أنه مجرد توارد للأفكار بين كاتبيّ العملين اللذين وظفا هذه اللقطات ضمن مشاهد معينة كانت تتطلب هذه التفاصيل؟

المزيد:

فيديوهات ذات صلة