الإثنين، 28 أكتوبر 2019 الإثنين، 28 أكتوبر 2019

فيديو نور الغندور ونهى نبيل تستعرضان ألوان عدسات جديدة

نشرت كل من الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، والفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، مقطعي فيديو عبر حسابيهما على موقع انستقرام، تستعرضان فيهما لوني العدسات الجديدة التي اختارتها كل منها لإطلالة عصرية مميزة.
وعلقت نهى نبيل على الفيديو بـ"العدسات الرمادية اللي تطلع حلوه حتى بدون مكياج Addict Grey من أنستازيا. مريحه وفيها نسبه ترطيب عاليه والأهم إنها تسمح بمرور الأكسجين و تناسب حتى العيون الحساسة".


أما نور الغندور، فعلقت بـ"ما ظبطت الغمزة، المهم العدسة اسمها كافيه CAFFE من لنس مي".
ودائمًا ما تحرص نور الغندور، على تغير لون عينيها، وسبق أن نشرت صورة عبر انستقرام، علقت عليها "بحياتي اهيا اكثر عدسة مكتسحه الحين .. ولا غلطه و وايد طبيعية الوانها.. ال انا لابستها اسمها (ملاكيت) لمعتها  تشوفون.. متوفرين بجميع صيدليات النهدي وتقدرون تطلبونها من حسابهم".


فيديو نور الغندور ونهى نبيل تستعرضان ألوان عدسات جديدة
وبين درجات الأزرق والأخضر والعسلي والبني، تنوع نهى في إطلالاتها من خلال اختيار ألوان عدسات جديدة. كما أنها تجدد أيضًا أحيانًا في ألوان العدسات اللاصقة التي تختارها، مثل درجات اللون البنفسجي.


نهى نبيل


فيديو نور الغندور ونهى نبيل تستعرضان ألوان عدسات جديدة
أما نور، فهي أكثر جرأة في اختيار ألوان العدسات، وتختار غالبًا درجات ألوان غير رائجة، ولكن تناسب إطلالاتها العصرية، ولون بشرتها، واستايلات الميكاب التي تعتمدها.


نور الغندور


نور الغندور

وأصبحت العدسات اللاصقة من الأكسسورات المهمة لإطلالة المرأة، وتعتمد الكثير من النساء على تغيير إطلالاتهن من خلال العدسات اللاصقة. 

وينصح خبراء الموضة، ذوات البشرة البيضاء، اختيار ألوان العدسات اللاصقة من درجات الأزرق والفيروزي. وينصحون ذوات البشرة الخمرية 
بألوان مثل البني الفاتح والبندقي، والزيتي الفاتح والرمادي غير المحدد. أما ذوات البشرة السمراء، فيناسبهن ألوان مثل الرمادي والعسلي والبني والزيتي الداكن.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة