الأحد، 23 ديسمبر 2018 الأحد، 23 ديسمبر 2018

فيديو هذا ما فعلته دنيا بطمة بحفل عيد زواجها لتتجنب الانتقادات القاسية

نشرت مؤخراً دنيا بطمة بعض اللقطات التي تستعرض من خلالها أجواء الاحتفال بعيد ميلاد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، حيث لاحظ الجمهور أنها حرصت على تصرف معين لتتجنب الانتقادات.

فقد قررت دنيا بطمة أن يكون الاحتفال بسيطاً وعائلياً ورمزياً بكعكة واحدة صغيرة مكتوباً عليها عبارات الحب، حيث تجنبت إقامة الحفل في مكان فاخر أو الاحتفال وسط أجواء صاخبة وديكورات فخمة خاطفة للأنظار.

كما رفضت أيضاً كشف هدايا كل منهما للآخر، وذلك لأنها تعرضت للانتقادات الحادة سواء في استعراضها لأجواء عيد ميلادها أو عيد ميلادها زوجها أو ابنتهما أو عيد زواجهما في الفترة الأخيرة.

وكتبت دنيا بطمة عبر حسابها على "انستقرام" في رسالة معايدة لزوجها: "مرت خمس سنوات من زواجنا عشناها بمرها و حلوها كنّا قلب واحد تخطينا اكبر المصاعب والعراقل بالحياة وبعدها جات أغلى هدية لزواجنا وأحلى وردة ببستان حياتنا هي بنتنا حبيبتي غزولة ويارب تكون من الذرية الصالحة وعسى أيامنا كلها حب وفرح وسعادة والله لا يحرمنا منك ويخليك لنا ❤️😍".

كما وجهت كلماتها لزوجها في منشور آخر قالت فيه: "كل عام وانت حبيبي ونور عيني بنفس هذا اليوم كان عيد زواجنا الله لا يحرمني منك يا قلبي و رفيق دربي وسندي❤💐 أحبك".. وأنهت احتفالها بهذه الرسالة التي نشرتها مع مقطع فيديو من الحفل: "ما انحرم منك عسى أيامنا سعادة وصحة يا رب ❤️😍".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة