الإثنين، 11 نوفمبر 2019 الإثنين، 11 نوفمبر 2019

فيديو: هكذا كان يتدرب هيثم أحمد زكي في صالة الرياضة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر فيه الفنان الشباب الراحل هيثم أحمد زكي وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية دون أن يتم تحديد الوقت الذي التقط فيه الفيديو.
ظهرت خلال الفيديو اللياقة البدنية العالية التي تمتع بها هيثم أحمد زكي حيث مارس الرياضة بنشاط وقوة وجاءت أغلب التعليقات على الفيديو وهي تدعو لهيثم بالرحمة والمغفرة بعد وفاته المفاجأة.


الفيديو يتم تداوله بالتزامن مع الإشارة أن سبب وفاة هيثم زكي كان تناول بعض المنشطات والمقويات الرياضية المتداولة في مصر بشكل واسع وهو ما أدى إلى دعوات لإصدار قانون لوقف تداول هذه المواد إلا بعد استشارة الطبيب.
وكان عزاء الفنان الشاب قد شهد حضور واسع من أبرز نجوم الفن من مختلف الأجيال، وأقيم العزاء في مسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة.


كما حرص رامي عز الدين بركات شقيق هيثم أحمد زكي من والدته هالة فؤاد على الحضور والوقوف لتلقي العزاء في شقيقه في حين صرح لأحدى وسائل الإعلام المصرية إن علاقته مع هيثم كانت قوية وكانوا على وفاق كبير.


فيديو: هكذا كان يتدرب هيثم أحمد زكي في صالة الرياضة
في حين أكد والد رامي والزوج الثاني للفنانة هالة فؤاد عز الدين بركات أن ابنه شعر بحزن شديد وصدمة بعد أن علم بخبر وفاة هيثم خاصة وأنه لم يتمكن من حضور الجنازة لتواجده في لندن لذلك حرص على التواجد لتلقي العزاء.


فيديو: هكذا كان يتدرب هيثم أحمد زكي في صالة الرياضة
الجدير بالذكر أن وفاة هيثم أحمد زكي كانت صدمة للوسط الفني العربي حيث عثرت الشرطة المصرية على جثته في حمام منزله وأكد التقرير الطبي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.    

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

فيديوهات ذات صلة