تاريخ النشر: : الخميس، 17 أغسطس 2017

فيديو هل قصد تامر حسني السخرية من عمرو دياب بسبب برج الحوت؟

تحدث الفنان تامر حسني عن منافسته للمطرب عمرو دياب، عن رأيه في ألبومه الجديد "معدي الناس"، وأغنية "أجمل عيون" التي أثارت جدلاً واسعاً فور طرحها ضمن أغنيات الألبوم، وعما إذا كان تكريمه في هوليوود تزامناً مع طرح ألبوم عمرو دياب مقصود أم من قبيل الصدفة؟.

قال تامر حسني أن تزامن طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس" مع الهجوم الذي تعرض له بسبب تكريمه في هوليوود ليس له علاقة بمنافسته لعمرو دياب، مشيراً أن الحفل معلن عنه منذ فتة طويلة، موضحاً أن هناك مشاحنات وغيرة بين الجمهور، ولكن لا علاقة له أو لعمرو دياب بها.

شاهدي أيضاً: فيديو تامر حسني يحرج شيماء سيف بسبب وزنها وهذا هو رد فعلها

وعن رأيه في ألبوم عمرو دياب، قال تامر حسني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، أنه سمع أجزاء من الألبوم، رافضاً الإدلاء برأيه في الأغاني، قائلاً "مش هقدر أحكم دلوقتي، فيه أغاني بتاخد وقت لغاية ما تاخد عليها، وفيه أغاني بتستوعبها، وأنا لسة بسمع زيي زي أي حد بيسمع الفنان عمرو دياب".

وتعليقاً على أغنية برج الحوت وهي الأغنية التي تحمل اسم "أجمل عيون" بعد سؤال مقدم البرنامج عن رأيه فيها، قال تامر حسني أنه سيغني لبرج زوجته، تعليق تامر اعتبره البعض سخرية من عمرو دياب وعلاقته بدينا الشربيني التي تردد أن الأغنية قدمت خصيصاً لها.

عمرو دياب

المزيد: