بواسطة: مروة سالم | الخميس، 07 يونيو 2018 الخميس، 07 يونيو 2018

فيديو هنا شيخة تقابل رامز جلال برد فعل غير متوقع وتصيبه بالدهشة

أبدت هنا شيحة رد فعل غير متوقع بالمرة عندما علمت بمقلب رامز جلال في برنامج "رامز تحت الصفر"، وهو ما أصاب الأخير بدهشة كبيرة.

شاهد أيضاً: خالد سليم يثبت بالدليل أن حلقته في "رامز تحت الصفر" لم تكن مفبركة

فقد قامت الفنانة المصرية بالابتسام والتصفيق فور أن اكتشفت أن حالة الرعب التي عاشتها مجرد مقلب نفذه ضدها رامز جلال، وظلت تقول له: "برافو"، وقامت بتحيته.


فيديو هنا شيخة تقابل رامز جلال برد فعل غير متوقع وتصيبه بالدهشة

واعترفت هنا شيحة بأنها جاهلة جداً في كرة القدم ولا تعرف شكل مدرب منتخب مصر، كما أنها لم تستطع التصرف خلال المقلب لأنها لا تجيد اللغة الإسبانية كما أنه كان يسحبها كثيراً ولا تستطيع إيقافه أبداً.

وكان رامز جلال قد توعد هنا شيحة منذ بداية الحلقة بالانتقام منها بسبب انتقادها له على مدار المواسم الماضية، وإعلانها كراهيتها الشديدة لبرامج المقالب التي يقدمها.

وظهر هذا الأمر واضحاً في بعض فقرات البرامج، خاصة عندما شاهدت النمر السيبيري وانهارت في البكاء والصراخ وفقدت قدرتها على الركض بسبب الذعر، كما أنها هددت بالقفز من الزلاجة بسبب السرعة الجنونة لقائدها.

وانهارت هنا شيحة بالبكاء عند انزلاقها من المنحدر الجليدي وحتى قبل أن تجابه الدب، وعندما فوجئت به أمامها ظلت تصرخ بشدة وتدفع الفتيات حتى تستطيع الهرب حيث ظنت أن الدب سيقتل الرجل الآخر.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة