الخميس، 02 فبراير 2017 الخميس، 02 فبراير 2017

فيديو هند صبري تكشف لليالينا السبب الحقيقي وراء غيابها وعن موعد عودتها

في لقاء خاص للفنانة هند صبري مع مجلة ليالينا، تحدثت النجمة التونسية عن تجربتها كعضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية وكيف تقوم بتقييم الأعمال التي تعرض عليها لاتخاذ القرار المناسب شارحة أن القرار يكون صعباً خصوصاً وأنها تفكر بالرابحين كما المتنافسين على الجائزة.

هند صبري ملكة تتألق على السجادة الحمراء في 2016

وفي إجابتها عن سؤال حول كيفية تقييمها للأعمال، اعترفت هند صبري أنها كونها ممثلة وتنتمى إلى "المطبخ"، على حد تعبيرها، لم تعد تقيّم الأعمال بعقلها وإنما تعتمد على مدى ملامسة الفيلم لمشاعرها وملاحقة المخرج لمواضيع لم يتم التطرق إليها مسبقاً حتى لو كان العمل ليس مثالياً.

غياب النجمة التونسية عن الموسم الرمضاني الفائت كان محور سؤال ليالينا لها وأجابت هند صبري مازحة "كنت بربي البنات" في إشارة منها إلى ابنتيها عالية وليلى.

وأكدت الفنانة أنها لم تغب عن الفن بشكل كامل خلال السنة الماضية فقد شاركت في فيلم تونسي حمل اسم "زهرة حلب" والذي سعدت للغاية بردود الفعل الإيجابية عنه في صالات السينما ومن النقاد ولكنها وعدت الجمهور بالعودة إلى الدراما التي اشتاقت لها قريباً.

فيديو عمرو يوسف يصدم هند صبري بصورتها بالطبلة

هند صبري كشفت أنها تقوم حالياً بتصوير فيلم مع المخرج الكبير شريف عرفة يحمل اسم "الكنز" ويشاركها البطولة فيه محمد رمضان ومحمد سعد وأمينة خليل وآخرين من نجوم الفن المصري.

تابعوا باقي اللقاء الحصري مع النجمة هند صبري والذي تكشف فيه المزيد من أسرارها في الفيديو أعلاه.  

المزيد:

فيديوهات ذات صلة