بواسطة: مروة سالم | الثلاثاء، 10 أبريل 2018 الثلاثاء، 10 أبريل 2018

فيديو هيا الشعيبي تتعرض لموقف محرج للغاية.. وهكذا حاولت أن تتخطاه!

تعرضت هيا الشعيبي لموقف محرج للغاية خلال استضافتها في برنامج "Carpool Karaoke بالعربي" حيث حاولت تخطيه بطريقة طريفة للغاية. 

شاهد أيضاً: فيديو مشاجرة حامية بين هيا الشعيبي وشقيقها.. وهذه هي التفاصيل الغريبة

فقد خضعت النجمة الكويتية لاختبار الوزن، حيث رفضت الاعتراف بالوزن الذي كشفته النتيجة، وهو "110 كيلو غرام"، حيث أصرت أن هذا الميزان تالف ولن تعترف بقراءته وظل تصرخ بطريقة مضحكة: "هذا الميزان كذاب كذاب". 


هيا الشعيبي

ولم تودع هيا الشعيبي المواقف المضحكة عند هذا الحد، إذا واجهت مشهداً أكثر حرجاً، عندما سقطت على الأرض وهي تحاول فتح باب السيارة، مما أصاب مذيع البرنامج هشام عبدالرحمن وضيفه الآخر فؤاد عبدالواحد بنوبة ضحك عفوية. 

وهرع الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد لمساعدتها على النهوض مجدداً، وسط اعتذارات هشام الذي ظل يقول: "تعالي والله مانزعلك.. اتفضلي طال عمرك.. هو السبب الله يهديه.. والله آسفين.. هو السبب.. ما عليه ما عليه.. طال عمرك". 

وفي إحدى فقرات البرنامج، انتابت الممثلة الكوميدية المحبوبة نوبة من الشجن، وغلبتها دموعها، وذلك عندما سمعت أغنية "رهيب والله رهيب" للفنان عبدالمجيد عبدالله. 

وكشفت هيا الشعيبي أنها لا تتمكن أبداً من سماع هذه الأغنية دون البكاء، لأنها تذكرها بوالدها الراحل الذي كان يعشق عبدالمجيد عبدالله، وبخاصة هذه الأغنية. 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة