فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة
تاريخ النشر: : السبت، 30 نوفمبر 2019

فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة

أطلت النجمة المصرية روبي في الـAfter Party لـختام حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي #ciff41 في دورته الـ41 بفستان ذهبي قصير مثير للجدل في إطلالة مميزة ومرحة تتناسب مع تواجدها على المسرح.

روبي أبهرت الجمهور وأشعلت الأجواء بوصلة رقص على المسرح حيث تداول لقطات منها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وإطلالة روبي كانت جريئة ومختلفة لكنها متألقة.

فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة
اعتمدت روبي على تسريحة شعر مرفوع مع الفستان الذهبي ذو الكتف الواحد، وقدمت عدد من الأغاني أبرزها ليه بيداري كدة، يا للرموش وأغنية أنت عارف ليه.

فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة
كما نشرت الإعلامية إنجي علي صورة تجمعها مع روبي حيث أطلت الأولى في فستان أسود قصير بجانب بعض اللقطات من رقص وغناء روبي على المسرح.


الجدير بالذكر أن ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي شهد عدد كبير من الإطلالات اللامعة والمثيرة للجدل مثل إطلالة مي عمر الجريئة باللون الأحمر وفستان أروى جودة بنفس اللون.فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة

فعاليات الدورة 41 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل يقام بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، حيث يشهد حفل الختام تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41. 


حفل الختام لم يحتوي على فقرات فنية كما كان في الافتتاح، ولكن سيشهد ظهور خاص لـ ناتالي إيمانويل نجمة المسلسل الشهير صراع العروش خلال الحفل المقرر له أن يقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضائها تسليم الجوائز، على أن يعلن المحكمين أسباب الفوز بكل جائزة.
وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بفيلم الأيرلندي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان أيام القاهرة لصناعة السينما عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

المزيد: