فيديو: بسمة وهبة تسجد لله شكرًا بعد نجاح العملية الجراحية

من الرقبة وحتى القدم: السعودية ريم عبدالله تُغطي نفسها بأضخم عقد ذهب

فيديو وصلة رقص لبنات هند القحطاني ونقد لاذع بسبب تصرفاتها معهم
تاريخ النشر: : الإثنين، 10 أغسطس 2020

فيديو وصلة رقص لبنات هند القحطاني ونقد لاذع بسبب تصرفاتها معهم

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني فيديو تظهر فيه رؤى ابنه هند خلال إحدى الحفلات حيث شاركت الفتاة في الرقص مما تسبب في جدل كبير بخاصة وأن تعليقات وتصرفات هند القحطاني كثيراً ما تكون محط نقد.

بنات هند القحطاني

الفيديو نشرته هند القحطاني من خلال حسابها على سناب شات حيث ظهرت الفتيات لولي وروبي مع صديقاتهن خلال وصلة رقص وأطلت الفتيات بفساتين سوداء تتناسب مع أجواء الحفل الصاخب.

الفيديو تسبب في الكثير من النقد لهند القحطاني في السعودية حيث اعتبر البعض انه من غير اللائق أن تنشر أم فيديو مماثل خلال حفل يجمع عدد كبير من الفتيات بخاصة وأن بناتها يشاركن بالرقص مع تساؤلات إذا تم استئذان باقي الفتيات قبل نشر هذا الفيديو أم لا.

هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد تعرضت لهجوم منذ أيام قليلة بعد أن تداول البعض صورة لها برفقة بناتها واتهمها بشرب الخمر والفسوق إلا أنها ردت من خلال فيديو وضحت فيها أنها لا تشرب الخمر أبداً.

وأضافت أنه خلال تواجدها في أمريكا من المستحيل أن يتم السماح لها بالدخول إلى أي مكان يقدم الخمور ومعها أطفال تحت السن القانوني واعتبرت أن من نشر هذه الصورة اتهمها بالباطل وهو نوع من السب والقذف.

الجدير بالذكر أن هند القحطاني قد تصدر اسمها محركات البحث في السعودية خلال الأيام الاخيرة بسبب مشاركتها في حملة دعاية لإحدى ماركات الملابس الداخلية حيث نشرت فيديو على صفحتها.

 كما أنها تورطت في مشادة كلامية مع الناشطة أروى عمر لأنها وصفت هند القحطاني بعجوز النار وانتهى الأمر بتقديم أروى اعتذار رسمي لهند القحطاني عن هذا الوصف.

المزيد: