الثلاثاء، 12 فبراير 2019 الثلاثاء، 12 فبراير 2019

فيديو وصور: بعد عزفها في دافوس.. هذه رحلة إيمان قستى مع البيانو

شاركت الشابة الشابة السعودية إيمان قستي خلال منتدى دافوس العالمي حيث قامت بتمثيل السعودية من خلال ما تقدمه من موسيقى راقية على البيانو، وبذلك شاركت إيمان لأول مرة على المستوى العالمي من خلال عزفها في منتدى دافوس.

وتمكنت الشابة السعودية من نيل إعجاب الجميع، فهي تتعلم البيانو منذ 15 عام تقريبًا وشاركت في 46 فاعلية داخل المملكة وخارجها، كما أنها تدرس اليوم إدارة الأعمال وتحلم باستكمال دراستها في مجال الموسيقى داخل السعودية.
تقول إيمان عن هذا أن والدتها هي سر حبها وتعلقها بالبيانو حيث تعلمت العزف في عمر 6 سنوات وتحلم أن تُثقل موهبتها الموسيقية بالعلم والدراسة بجانب معرفتها بتاريخ الموسيقي والفن.


أما عن مشاركتها في مؤتمر دافوس في سويسرا، فتؤكد إيمان أنها كانت على يقين أن هكذا يوم سيأتي وكان شرف كبير لها المشاركة به كفتاة سعودية بارعة في المجال الموسيقي.
وعن علاقتها بالبيانو تتحدث قستي أنها عشقت هذه الآلة منذ أن رأتها لأول مرة في حياتها، ومارست الموسيقى في البداية كهواية بأوقات الفراغ لكن مع الوقت تحولت إلى مهنتها وحلم حياتها.


كما تحلم إيمان بإصدار كتاب تفيد به الجميع وتعبر من خلاله عن رحلتها في الحياة وتقدم خبرتها في الموسيقى كفتاة سعودية، خاصة وأن لديها شغف كبير بهذا المجال وتحلم أن تصل من خلاله إلى مستوى المنافسة العالمية.
اليوم أصبحت إيمان فستي مثال يحتذى به كفتاة سعودية تمكنت من تمثيل بلدها أمام العالم وهي فخر للعديد من السعوديين.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

المزيد:

صور عارضة الأزياء السعودية نورة الشنقيطي تشعل الأجواء.. تعرفوا عليها!

ماذا قالت السعودية تليدة تامر عن نساء بلدها بعد ظهورها على مجلة عالمية

استوحي ستايلك الشتوي من ملكة الجمال والأناقة السعودية وردة صويمل

فيديوهات ذات صلة