فيديو وصور: عمرو دياب يكشف هوية الحسناء اليونانية
تاريخ النشر: : السبت، 24 أكتوبر 2020

فيديو وصور: عمرو دياب يكشف هوية الحسناء اليونانية

طرح الفنان عمرو دياب أحدث أغانيه منذ ساعات "أهي أهي"، التي من المقرر أن يجمع فيه ديو مع حسناء يونانية، أثارت اهتمام الكثير من الجمهور، الذي كان يبحث عن هويتها.

هوية الحسناء الأجنبية مع عمرو دياب:

وكشف الهضبة عمرو دياب هوية الحسناء اليونانية التي ترافقه بملابس البحر الجريئة، في أحدث أغانيه "أهي أهي"، حيث أفاد بأنها المطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو، التي تظهر معه كديو في الفيديو كليب، في ثاني تعاون مع مطربات اليونان، بعد انجيلا دميتري، التي شاركته في أغنيتي "بحبك أكتر" و" حبيب قلبي" واللذان صدرا عام 1999.

فيديو وصور: عمرو دياب يكشف هوية الحسناء اليونانية
عمرو دياب يثير الغموض حول الحسناء اليونانية:

وكان أثار الفنان عمرو دياب الكثير من الغموض عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الانستغرام، حينما نشر صورة لفتاة حسناء بملابس جريئة على البحر، دون أن يشير في التعليق عن هوية هذه الفتاة.

وهذا الأمر ترتب عليه الكثير من التساؤلات حول هويتها، فالبعض خمن أن تكون موديل الكليب الجديد، فيما توقع البعض الآخر أن عمرو دياب بدأ قصة حب جديدة، إلا أنه في وقت لاحق الإعلان التشويقي لكليب أهي أهي.

من هي الحسناء اليونانية؟

والحسناء هي المطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو، التي تعد واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، حققت أحدث أغنياتها" رقصة قلبي" نجاحاً كبيراً عند طرحها باليونان، فهي من مواليد 22 أغسطس لعام 1985، صديقة للاعب كرة القدم اليوناني أليكساندروس باشالكيس.

يتابعها على حساباتها الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي 323 ألف متابع على الانستغرام، و30 ألف متابع على الفيسبوك. وتعد الحسناء اليونانية إيريني بابا دوبلو من المغنيات الصاعدات في اليونان في الوقت الحالي.

فيديو وصور: عمرو دياب يكشف هوية الحسناء اليونانية

تفاصيل أغنية أهي أهي لعمرو دياب:

وأغنية أهي أهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، كما تم الاستعانة بعازفين أجانب خلال تسجيل الأغنية، من خلال التعاون الذي تم بين مصر واليونان وأسبانيا، فقد شارك في العزف كل من أنريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون" ، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

المزيد: