لقطات من مقلب فيفي عبده مع زينة تثير الانتقادات وسط اتهامات بالفبركة

محمد رمضان ينشر أول فيديو له بعد دعوى قضائية ضد "البرنس"

فيديو يكشف عن شخصية أم هارون الحقيقية فهل تشبه حياتها أحداث المسلسل!
الإثنين، 04 مايو 2020 الإثنين، 04 مايو 2020

فيديو يكشف عن شخصية أم هارون الحقيقية فهل تشبه حياتها أحداث المسلسل!

بدأ الجدل حول مسلسل أم هارون قبل عرضه على الشاشات العربية، حيث وُجهت له الكثير من الاتهامات، إلا أن المسلسل ما زال يحمل الكثير من المفاجآت ليكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولهم لمقطع فيديو، أن حياة الفهد تجسد شخصية حقيقية.

وكشف الفيديو أن الشخصية الحقيقية، لم تكن باسم أم هارون وإنما كان الاسم الحقيقي لها "أم شاؤول"، ولم تعش في الكويت وإنما كانت تعيش في العراق ثم انتقلت إلى البحرين لتعمل في مجال النسا والتوليد.

وفي الوقت الذي نشرت فيه حسابات فيديو لشخصية "أم شاؤول"، نشرت حسابات أخرى لقاء مع امرأة قالت إن اسمها "أم جان"، وأوضحت المرأة المتداول تسجيل عنها أن اسمها الحقيقي  فلورا ديلفي، وأنها من أصول تركية وجاءت إلى البحرين في عام 1937 بعد مرورها بالعراق وإيران، لتعمل عند وصولها في مستشفى النعيم الحكومي بالمحرق.

وظهرت أم جان في مقطع فيديو آخر كشفت فيه عملها بالتمريض خلال وجودها في مدينة البصرة، ثم تزوجت من رجل هندي كان يعمل مع الجيش الإنجليزي.

وانتقلت أم جان، بحسب الفيديو المتداول، لتعيش في مدينة لندن، بعد أن مرض زوجها وتوفى وكبر أولادها الثلاثة وبنتها.

مسلسل أم هارون

مسلسل أم هارون، للنجمة حياة الفهد، أحد المسلسلات الرمضانية التي تعرض على شاشة إم بي سي، إلا أن المسلسل أثار الجدل قبل عرضه، وواجه كثير من الاتهامات، ومن بينها اتهامات بالتطبيع، حيث يعد مسلسل أم هارون أول مسلسل يناقش قضية وجود اليهود في الخليج، وهو ما فتح عليه النار والهجوم، وطالب الكثير بوقفه متهمين صناعه بالتطبيع.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة