الإثنين، 14 أكتوبر 2019 الإثنين، 14 أكتوبر 2019

فيديو يكشف ما حدث بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان بأحدث ظهور لهما

اجتمع مؤخراً النجمان السعوديان ناصر القصبي وعبدالله السدحان خلال حفل مهرجان "صناعة الترفيه" ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وذلك بعد أن تلقيا دعوة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك لحضور تكريم عدد من النجوم العرب والعالميين.

ونشر عبدالله السدحان مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرصد أجواء الاحتفال، حيث نادى على صديقه القديم ناصر القصبي الذي كان يتحدث مع بعض زملائه، فالتفت الأخير نحوه وقام بتحيته وتحية الجمهور لعلمه أنه يتم تصويره.

ورغم أن البعض اعتبر أن هذا اللقاء العفوي يعتبر بداية إذابة الجليد بينهما، حيث تصرف كلاً منهما بود وتلقائية نحو الآخر فيما يبدو أنه تعبيراً عن نهاية الخلافات بينهما والتي وصلت للقضاء.

لكن بعض الخبثاء قالوا إن الفيديو لا يكشف ما إذا كانا قد تصالحا بالفعل، أم أن تصرف ناصر القصبي كان يغلفه الكياسة كونهما في مكان عام وفي حدث هام بالنسبة للمملكة ويجب عليه أن ينحي الخلافات جانباً، وهذا لا يعني على الإطلاق أنهما تصالحا بشكل نهائي.

وكانت المحكمة التجارية قد ألزمت الفنان ناصر القصبي بدفع مبلغ 120 ألف ريال لزميله الفنان عبدالله السدحان، بعد فصلها في قضيتهما الخاصة بفض الشراكة بينهما، بعد أن تقاسما إنتاج مسلسلهما الأشهر «طاش ما طاش» لسنوات طويلة، كما تضمن الحكم أن يعيد السدحان للقصبي 3 سيارات خاصة بالشركة، وسيارة معدات، إضافة إلى وحدة الإنتاج.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة