بواسطة: مروة سالم | الجمعة، 02 مارس 2018 الجمعة، 02 مارس 2018

فيديو 10 أفكار مختلفة للمكياج اعتمدتها بسمة بوسيل في مناسبات مختلفة

ستايل مكياج بسمة بوسيل يخطف الأنظار دائماً، حيث تنسقه دائماً مع إطلالاتها المدهشة، فتحقق تجانساً وتناسقاً يجعلها محور الانتباه في كل ظهور جديد لها.

شاهدي  أيضاً: صور تفاصيل مكياج أصالة الجريء بأنامل حنان النجادة: هكذا يمكنك اعتماده!

وبعد أن حققت بسمة بوسيل مؤخراً نجاحات كبيرة في مجال تصميم الأزياء، أصبحت ملهمة للكثير من الفتيات والنساء العربيات العاشقات للأناقة والجمال، حيث صار مكياجها محور الاهتمام خاصة لصاحبات العيون اللوزية والضيقة والمسحوبة للخارج.


مكياج بسمة بوسيل

ويعتمد مكياج بسمة بوسيل بصفة أساسية على لون أحمر الشفاه، الذي يزيد من جمال إطلالاتها دائماً، فهي تنسق كل لون حسب ألوان أزيائها وتسريحة شعرها والمناسبة التي تتوجه إليها، وبالتالي تتنوع إطلالاتها بين الصباحية البريئة والمسائية الجريئة وإطلالات العمل الهادئة.

وتقوم بسمة بوسيل بتحديد الخط الداخلي لجفنيها السفليين بواسطة محدد الجفون الأبيض لكي تزيد من اتساع عينيها واستدارتهما، كما أنها تفضل بصفة عامة رسمة عيون القطة المسحوبة باتجاه الزوايا الخارجية لعينيها، بالإضافة بالطبع لظل الجفون البني بدرجاته المختلفة سواء كان مطفياً أو لامعاً.

من خلال الفيديو أعلاه، نستعرض معاً 10 أفكار مختلفة للمكياج اعتمدتها بسمة بوسيل في مناسبات مختلفة لكي تستلهمي منها مكياجك الخاص.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة