فيروس كورونا يدفع دكتورة خلود لإجراء عملية تجميلية فما العلاقة!
تاريخ النشر: : الأحد، 29 نوفمبر 2020 آخر تحديث: : منذ 7 ساعات

فيروس كورونا يدفع دكتورة خلود لإجراء عملية تجميلية فما العلاقة!

فاجئت الدكتورة خلود، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، متابعيها بفيديو كشفت فيه عن أنها ستخضع لعملية تجميلية في الأنف والخشم، وذلك بعد خضوعها لمسحة فيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل.

وأوضحت الكتورة خلود، أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم قائلة:  "كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله".

 وأضافت: "ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى".

دكتورة خلود سناب شات 

كان تحديث سناب شات الأخير، فضح عدد من المشاهير في الوطن العربي، حيث كان يعتمد البعض على تغيير أرقام المتابعين لهم، ليفضح التحديث الجديد عدد كبير من المشاهير ويدفع بالبعض الآخر للتربع على عرش سناب شات.

وتصدرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عرش سناب شات، كما تفوقت على مواطنتها الفاشينيستا جمال نجادة حيث تبين وجود فارق شاسع بينهم، فتفوقت الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.

وبهذا التحديث وضع تحديث سناب شات الجديد، مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في موقف محرج،  وذلك بعد إظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم والتي جائت مخالفة تماماً للأعداد التي كان معلن عنها.

فخلال السنوات الماضية، احتفل عدد من المشاهير بتجاوزهم الـ10 ملايين مشترك، معتمدين على أن هذه الخاصية مخفية لا يمكنكن إظهارها، ليزيل التحديث الجديد الستار عن الأرقام الحقيقية.

وبعد الإعلان عن التحديث الجديد، تفاعل نشطاء موقع سناب شات مع الأرقام الجيدة للمشاهير وتبادلوا مقاطع فيديو للسخرية من مشاهير السناب بعد هذا التحديث وأكدوا أنه سيؤثر على إعلاناتهم وتعاقد الشركات معهم.

دكتور خلود تحتفل بتربعها على عرش مواقع التواصل الاجتماعي

واحتفلت الدكتورة خلود بتربعها على عرش مواقع التواصل الاجتماعي على طريقتها، حيث ظهرت على متابعيها  بفستان زفاف أنيق وأطلقت على نفسها لقب عروس سناب، وفي بداية الفيديو استعرضت تفاصيل الفستان المميزة حيث صُنع من أجود أنواع الدانتيل ومزين بكريستال سواروفسكي بجانب حبات اللؤلؤ الأصلي، الفستان من تصميم chayati للفساتين الفاخرة.

وأارت دكتورة خلود الجدل بإطلالتها حيث ظهرت مع باقة ملونة من الزهور مع تاج مميز لتكون عروس بكل ما للكلمة من معنى وعلقت على الصور قائلة أنها اشتاقت لإطلالة العروس بكل ما تحمله من تفاصيل وأضافت أن هذه الإطلالة أعادت لها الكثير من الذكريات الجميلة عن حفل زفافها بخاصة وأنها تحب إطلالات العروس وفساتين الزفاف وتدفعها للشعور بالسعادة.

تحديث سناب شات الأخير

 وأظهر تحديث سناب شات الأخير تفوق دكتورة خلود على كل مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، أما موديل روز فجائت في المركز الثالت  بـ 8.1 مليون متابع، وجاءت الإعلامية لجين عمران في المركز السابع بـ 5.2 مليون متابع، وفي المركز العاشر جاءت ملكة كابلي بـ 2.3 مليون متابع، وجاءت افنان الباتل في المركز الأخير بـ 1.2 مليون متابع.

وكان الفنان فايز المالكي، نشر صورة عبر حسابه الشخصي في موقع التغريدات، تويتر، لعدد المشتركين في حسابه بـ “سناب شات” والذي بلغ 3.1 مليون مشترك قائلاً: ”صحيت لقيت ألف رسالة قفل عدد مشاهداتك في السناب، قمت قفلتها يعني ما في احد يعرفها الحمد لله لحقت ع نفسي وجه يمد لسانه المهم عدد المشتركين عندي 22 مليون وتسعين الف شوفوا الصورة لا احد يقول نصاب”.

المزيد: