أول ظهور لروبرت باتيسنون في The Batman: وهؤلاء هم أبطال وأشرار الفيلم

فيديو نادر: عمر الشريف يصف إعجابه بالشيخ الشعراوي "كان ممثل هايل"

فيروس كورونا يفرق بين عابد فهد وزوجته والأخيرة تعلق: غريبة هذه الدنيا
تاريخ النشر: : الجمعة، 03 أبريل 2020

فيروس كورونا يفرق بين عابد فهد وزوجته والأخيرة تعلق: غريبة هذه الدنيا

أجبر فيروس كورونا الفنان عابد فهد على البقاء في بيروت، بعيداً عن زوجته زينة يازجي، وصعوبة الاحتفال معها بعيد ميلادا في منزلهما، ليحتفل معها بهذه الطريقة.

كان عابد فهد يستكمل تصوير مشاهد مسلسله، الساحر، في لبنان، وبعد انتشار فيروس كورونا وتعليق الطيران، أُجبر فهد على البقاء هناك، وهو ما دفعه للاحتفال مع زوجته بعيد ميلادها أونلاين.

زوجة عابد فهد

ونشرت زينة يازجي فيديو في صفحتها الشخصية على موقع التغريدات تويتر، وكتبت عليه: غريبة هذه الدنيا! و غريب قدرتنا على التأقلم، و تحويل الألم الى أمل. عيد ميلادي في زمن التباعد الاجتماعي والكورونا كان مزيجا غريبا من المعايدة عن بُعد و الاحتفالات الرقمية. عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر و تم إيقاف التصوير و لكن أيضا الطيران!

مسلسل الساحر لعابد فهد

ومسلسل الساحر لعابد فهد، كان من المفترض عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2020، إلا أن القائمون على المسلسل اضطروا إلى إيقاف التصوير في بيروت، وهو الأمر الذي تسبب في إجبارهم على البقاء هناك، وصعوبة مغادرة لبنان بسبب إيقاف الطيران، وذلك ضمن الإجراءات التي اتخذتها مجموعة من الدول لمواجهة تفشي كورونا، والتي كان من بينها إغلاق المجال الجويومنع الرحلات القادمة إليه أو الرحلات المنطلقة منه.

المزيد: