في أول ظهور بعد الخطوبة: رنا سماحة وخطيبها يكشفان أسرار علاقتهما
بواسطة: مي شاهين | تاريخ النشر: : السبت، 17 أكتوبر 2020

في أول ظهور بعد الخطوبة: رنا سماحة وخطيبها يكشفان أسرار علاقتهما

ظهرت الفنانة رنا سماحة وخطيبها الفنان سامر أبو طالب، لأول مرة إعلامياً عقب خطبتهما، عبر برنامج التاسعة، عبر قناتي الفضائية المصرية والأولى بالتليفزيون المصري.

رنا سماحة وسامر أبو طالب

أسرار جديدة حول علاقة رنا سماحة وخطيبها:

وكشف الثنائي عن أسرار جديدة حول علاقتهما وخطبتهما، حيث قال سامر أبو طالب إنه سيء الحظ فيما يتعلق ببرامج مسابقات المواهب عدا برنامج "ذا فويس"، الذي وصفه بأنه كان بمثابة نقلة هامة في حياته، مشيراً أنه لم يكن يهتم  بهذا الأمر في بدايته، لكنه استفاد منه سواء في الشهرة أو الخبرة، موضحاً أنه ظُلم وقت خروجه من المسابقة.

وأشار أبو طالب إلى أنه كانت تربطه علاقة صداقة مع رنا سماحة منذ ما يقرب من 13 عاماً، فكانت هي الأقرب له، كما أنها كان يستشيرها في كل تفاصيل حياته.

بداية علاقة الحب بين رنا سماحة وسامر أبو طالب:

وحول بدء العلاقة العاطفية بينهما، كشف أبو طالب أن النقلة في علاقتهما كانت في شهر يوليو المنصرم، حينما بدأت العلاقة تأخد منحنى آخر غير الصداقة، مشيراً إلى أنه من بادر بعرض فكرة الارتباط على رنا سماحة، كما أنهما اتفقا على عدم إخبار أي شخص حولهما في ذلك الوقت.
وعلى غرار المشاهد السينمائية، قال سامر أبو طالب أنه صرح بحبه لرنا سماحة لأول مرة في سيارته أسفل منزلها.

رنا سماحة وسامر أبو طالب

بداية التعارف بين رنا سماحة وسامر أبو طالب:

وكشفت رنا سماحة بأن علاقتها بالفن بدأت من قبل ستار أكاديمي بمدة طويلة، فقد بدأت بالغناء في وقت مبكر من خلال الإذاعة المدرسية، ثم احترفت الغناء مع عدد من الملحنين الكبار، موضحة أنها التحقت بمعهد الموسيقى العربية للدراسة فيه، حيت لا تزال تدرس هناك.

وحول التعرف على خطيبها سامر أبو طالب، فأوضحت أنها تعرف عليه قبل دخولها برنامج ستار أكاديمي، أي قبل عام 2008، مؤكدة أنها حينما تعرفت على سامر كان يتمتع بشهرة وكان طرح ألبومه الغنائي الأول باسم "مني لله".

ووصفت نفسها بالصندوق الأسود لسامر، حيث تعلم كل تفاصيل حياته وكذلك ما يعرفه الآخرين عنه، حيث مازحته أثناء حديثها: "مش هيعرف يلعب بديله".

المزيد: