في إطلالة كشفت عن بطنها: جومانا مراد تستعرض رشاقتها بعد الولادة
تاريخ النشر: : الأحد، 29 نوفمبر 2020

في إطلالة كشفت عن بطنها: جومانا مراد تستعرض رشاقتها بعد الولادة

نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بعض اللقطات من احتفال كلاً من النجمة جومانا مراد والمنتج جمالالعدل بعيد ميلاديهما في أحد الأماكن العامة في القاهرة، إلا أن الجمهور لاحظ الرشاقة المذهلة التي أطلت بها جومانا مراد بعد فترة قصيرة من إنجاب توأمها.

جومانا مراد في عيد ميلادها

جومانا مراد بعد الولادة

خلال الحفل أطلت مراد بإطلالة باللون الأسود اللامع مكونة من بنطال قصيرة مع جاكيت يكشف بطن مما أبرز رشاقتها وتخلصها من الوزن الزائد خلال وقت قياسي بخاصة وأنها أعلنت إنجاب توأمها في بداية شهر أكتوبر 2020 مما دفع البعض ليسألها عن سر هذه الرشاقة المذهلة وكيف تخلصت من كرش الحمل خلال وقت قياسي.

جومانا مراد لإكمال الإطلالة خلال عيد ميلادها اعتمدت على مكياج باللون الزهري القوي مع رسمة منحتها عيون واسعة وتسريحة شعر مشدودة ومرفوعة إلى أعلى من شريف طانيوس الذي حرص على إبراز ملامحها ونحافة وجهها.

جومانا مراد

رشاقة جومانا مراد

خلال الفيديوهات التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي ظهرت جومانا وهي تحتفل برفقة عدد من أصدقائها أبرزهم الفنانة يسرا والفنان هاني شاكر كما شارك جومانا مراد الاحتفال زوجها المحامي ربيع بسيسو الذي ظهر برفقتها أمام قالب حلوى عليه صور عائلية متفرقة.

وكانت جومانا مراد قد أعلنت عن إنجاب توأمها حيث عانت من مشاكل صحية عديدة حتى أنها أنجبت أطفالها قبل بداية الشهر السابع بيومين في أمريكا وتوقع الأطباء أن تلد في الطائرة لذلك لم تتمكن من الاحتفال بالحمل كما يجب واكتفت فقط بنشر بعض الصور خلال الأشهر الأخيرة من الحمل.

جومانا مراد تحتفل بعيد ميلادها

توأم جومانا مراد

وأطلقت جومانا مراد على أطفالها أسماء علي وديانا بجانب ابنها الأكبر محمد وبهذا يصبح لديها 3 أطفال من زوجها ربيع بسيسو بعد رحلة طويلة من العلاج خضعت لها وعانت فيها حتى تتمكن من الإنجاب وفقاُ لتصريحات قديمة لها.

الجدير بالذكر أن فترة الحمل والولادة منعت جومانا مراد من قبول المشاركة في عدد من الأعمال بسبب حالتها الصحية وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل خيانة عهد بالتعاون مع الفنانة يسرا وفريق عمل مذهل.

إطلالات جومانا مراد

في الفترة الأخيرة ظهرت جومانا مراد برفقة زوجها في عدد من المناسبات العامة أبرزها مهرجان الجونة حيث أطلت برفقته على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة كما حضرت أيضاً حفل زفاف النجمة التونسية درة على رجل الأعمال هاني سعد. 

المزيد: