مسابقة تركي آل الشيخ عبر انستقرام.. جهز الإجابة وفز بسيارة فخمة
تاريخ النشر: : الخميس، 19 مارس 2020

في تحدي لفيروس كورونا: تركي آل الشيخ ينظم مسابقة يومية عبر انستقرام

أطلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية مسابقة لمتابعيه عبر انستقرام، ووعد الفائز بجائزة فخمة هي عبارة عن سيارة موديل 2020.

مسابقة تركي آل الشيخ

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه على انستقرام، مستعرضاً من خلال سؤال المسابقة، حيث كتب: "متابعين الحساب.. مسابقة على سيارة 2020 للإجابة الصحيحة، هالأغنية من المغني ومن الشاعر ومن لحنها؟”، مستعرضاً جزء مقتطع من أغنية للفنان عبدالمجيد عبدالله، حيث أكد أن الإجابة الصحيحة يشترط أن تكون كالتالي: "إجابة صحيحة مع لايك ومنشن للاجابة، ومتابعة حساب انستقرام للدخول على السحب يوم 21 مارس 11 مساءً”، لتنهال الإجابات التفاعلية من متابعي رئيس الهيئة العامة للترفيه الذي قام بتنظيم موسم الرياض الذي أصبح واحداً من أهم الفعاليات الثقافية والترفيهية.

ويأتي منشور تركي آل الشيخ في محاولة منه لرفع الروح المعنوية لمتابعيه بسبب حالة التوتر المسيطرة على الأجواء نتيجة انتشار عدوى فيروس كورونا الذي تحول لوباء عالمي، حيث أعلن أنه سيقيم المسابقة لمدة 10 أيام متتالية، حيث سيطرح سؤالاً يومياً ويخصص له جائزة معينة.

مرض تركي آل الشيخ

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية قد خضع مؤخراً لجراحة دقيقة في الرأس بعد أن عانى من نزف متقطع واضطرابات في النوم، وضعف في ضخ الدم إلى الأطراف، وذلك نتيجة إصابته بورم في الرأس يقع بالقرب من الغدة.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ قد لاحقته الشائعات مؤخراً والتي وصل بعضها إلى نشر أخبار كاذبة عن وفاته، مما دفعه للرد بشكل عملي بمقطع فيديو ساخر عبر حساباته على السوشيال ميديا.

المزيد: