في تصرف عفوي نادر.. أحلام تدخل في وصلة رقص على أنغام أغنية لمحمد عبده
تاريخ النشر: : الأربعاء، 04 مارس 2020

في تصرف عفوي نادر.. أحلام تدخل في وصلة رقص على أنغام أغنية لمحمد عبده

دخلت أحلام في وصلة رقص على أنغام أغنية لفنان العرب محمد عبده خلال حفل زفاف خاص أما جمع من النساء، وذلك في تصرف عفوي نادر بعيداً عما اعتاد عليه الجمهور من النجمة الإماراتية من سلوك متحفظ أمام الكاميرات.

رقص أحلام على أغنية لمحمد عبده

وظهرت أحلام في مقطع فيديو تم التقاطه من الحفل وتداوله رواد السوشيال ميديا مؤخراً بكثافة شديدة، حيث نهضت من مقعدها فور أن استمعت لصوت الفنان محمد عبده، وبدأت في التمايل والرقص حول القاعة التي احتضنت العرس الخليجي، مما أشعل ردود أفعال متباينة، حيث انتقد البعض تصرف فنانة العرب واتهموها بتقليد الفنانات المثيرات للجدل، بينما قال آخرون إنها تصرفت بعفوية في جمع يتضمن النساء فقط وليس هناك خطأ فيما قامت به.

إلغاء حفل أحلام في السعودية

وفاجأت الفنانة الإماراتية محبيها بإعلانها خبر إلغاء حفلها الغنائي الذي كان مقررًا مع الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، والفنان مساعد البلوشي، يوم 6 مارس الجاري بالسعودية، حيث كتبت عبر تغريدة لها على "تويتر" : "تم إلغاء الجلسات بالكامل، ولنا عودة بإذن الله قريبًا إلى رياض العز".

ورغم أنها لم تعلن سبب إلغاء الحفل إلا أن الكثير من التكهنات تميل لتفسير واحد فقط، وهو إلغاء الحفلات الحية كإجراء احترازي من جانب الحكومة السعودية خوفاً من انتشار عدوى فيروس كورونا، بعد الإعلان عن اكتشاف أول حالة إصابة في المملكة منذ بضعة أيام، وما ترتب عنه من إلغاء موسم العمرة.

المزيد:
السماتأحلام