السبت، 26 يناير 2019 السبت، 26 يناير 2019

في مشهد لا يصدق...أم كلثوم تعود للمسرح في 2019 بحفل ضخم في السعودية!

في مشهد خيالي، أطلت كوكب الشرق أم كلثوم  في السعودية بتقنية الهولوغرام أو ما يعرف بالتصوير التجسيمي، في حفل جماهيري أقيم ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي.

واستطاع حفل أم كلثوم في السعودية أن يبهر الحضور لتغني لهم أجمل أغانيها في مشهد غريب خطف الأنظار، وتم تداول مقاطع منه بكثافة عبر مواقع التواصل.

بدأ حفل أم كلثوم في مدينة العلا في السعودية بمقدمة موسيقى أغنيتها الشهيرة "ألف ليلة وليلة"، وفور انتهائها تم بدء وصلة كوكب الشرق في مشهد خيالي كأنها على قيد الحياة، لتهتز القاعة من شدة التصفيق.

وحرص القائمون على حفل أم كلثوم بتقنية الهولوغرام الاستعانة بالفنانة صابرين من أجل إنجاح التجربة، عن طريق رصد حركات كوكب الشرق على المسرح، خاصة وأنها أقدر من يقوم بهذه المهمة بعد تدربها في وقت سابق عليها خلال تمثيلها مسلسل "أم كلثوم" الشهير.


من تعليقات الجمهور على حفل أم كلثوم في السعودية
تفاعل رواد مواقع التواصل بشدة مع حفل أم كلثوم في السعودية، فأثنوا على القائمين على هذه الأمسية وتقديمهم فن فريد، وأنهم مكنوا الأجيال التي لم تعش في عصر كوكب الشرق أن تنعم بليلة فريدة بالاستماع إلى أجمل أغانيها.

ومن أكثر الأمور إثارة في حفل أم كلثوم في سعودية كان ظهور الموسيقار والملحن فاروق سلامة، وهو العازف الوحيد المتبقي من فرقة كوكب الشرق، فعزف عدة مقطوعات منفردة من أجمل أغانيها.

الجدير بالذكر أن من الأغاني التي تم عرضها في حفل أم كلثوم في السعودية كانت أغنية "لسه فاكر" و"ألف ليلة وليلة" وسيرة الحب" و"أنت عمري".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة